- الإعلانات -

ضبط متهم وبحوزته 150 قطعة يشتبه في اثريتها بمركز مطاي بالمنيا

0 65

- الإعلانات -

جمال المنياوي

ضبطت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتعاون مع مباحث السياحة والآثار أحد الأشخاص وبحوزته عدد كبير من القطع التي يشتبه في أثريتها.
كان قد تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطاراً بتمكن مباحث شرطة السياحة والآثار، من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته قطعاً يشتبه في أثريتها، وتم ضبطه بدائرة مركز مطاي شمال المحافظة.
وبتفتيش المتهم تم العثور بحوزته على 150 قطعة يشتبه في أثريتها، مكونه من 5 تماثيل حجرية على شكل أشخاص، وقناع ملون، وعدداً من القطع الصغيرة الأخرى، وتم التحفظ على المضبوطات، لحين إنتداب خبراء الآثار لفحصها وبيان مدى أثريتها من عدمه، وتحرر محضراً بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
وكانت أجهزة الأمن، قد قامت بضبط شخصين خطفا طفلة، بتحريض من عمتها، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من أهالي قرية الشرفاء بشرق النيل بمركز المنيا بالعثور على طفلة صغيرة في حالة إغماء وتفترش الأرض، وبالإنتقال لمحل الواقعة تم نقلها إلي المستشفي لتقديم الرعاية الطبية.

- الإعلانات -


وأفادت التحريات الأولية، أن سيدة قررت خطف ابنة شقيقها لوجود خلافات أسرية وإنفصاله عن زوجته، وذلك في محاولة منها لإثبات إهمال الأم في حق ابنائها وسحب الحضانة منها لصالح الزوج، فقررت استئجار شابين ودفع مبلغ ألف جنيه لهما لخطف الطفلة وتركها بالشارع في حالة إعياء، لإثبات إهمال الأم، وقد تمكن رجال المباحث من ضبط الشابين وأعترفا أن عمة الطفلة حرضتهما على إرتكاب الواقعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.