- الإعلانات -

بالأسماء.. مصرع 2 وإصابة 5 مصريين أثناء عودتهم من العمل عن طريق العارض بحي النرجس بالسعودية

0 3٬316

- الإعلانات -

 

كتب زياد صادق 

لقي عاملين مصريين مصرعهما وأصيب خمس آخرين في حادث مروري مروع بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك أثناء عودتهم من العمل عن طريق العارض بحي النرجس، حيث يعملون بقطاع التشييد والبناء بمهن الحدادة والنجارة المسلحة.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة : إن وزير القوى العاملة محمد سعفان تلقى تقريرًا عاجلًا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالعاصمة الرياض.

- الإعلانات -

وأوضح المتحدث الرسمي أن الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي، أشار في تقريره للوزير إلى أن المتوفي الأول يدعى أسامة رشاد الدسوقي خليل من أبناء محافظة الدقهلية مركز دكرنس منشية عبدالرحمن، ويبلغ من العمر 36عامًا، ومتزوج ولديه ثلاثة بنات أكبرهن تبلغ من العمر 8 سنوات، وتم التواصل مع ذويه وابلاغهم تعازي وزير القوى العاملة وتوجيههم لعمل التوكيل اللازم لشحن الجثمان بناء على رغبتهم.

 

وأشار أحمد رجائى إلى أن المتوفي الثاني من نفس العنوان ويدعى على يبلغ من العمر 31 عامًا متزوج وله بنت وحيدة، وجاري المتابعة للحصول على بياناته والتواصل مع ذويه وابلاغهم تعازي الوزير، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، حيث أفاد أحد زملائه برغبة ذويه في دفن الجثمان بالمملكة العربية السعودية .

 

كما كلف وزير القوى العاملة المكتب بالتنسيق مع القنصلية لسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان الأول، فضلًا عن اتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على مستحقات المواطنين المصريين المتوفىن، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولًا بأول.

Leave A Reply