- الإعلانات -

بدران يستقبل العام التاسع في عهد الرئيس السيسي بقرارات حاسمة.

0 751

- الإعلانات -

كتبت / مصطفي عبدالفضيل
يستقبل النائب مصطفي بدرانالأمين العام لحزب حماة الوطن” العام التاسع في عهد الرئيس السيسي بمجموعة من القرارات الحاسمة التي ترتكز علي أهمية التسامح، والتواصل، والمشاركة المجتمعية بين كافة طوائف المجتمع، ونزع الضغينة، والأفكار الهدامة والخصومات الثأرية ، وتشجيع الأفكار البناءة، ودعم أصحابها، والعمل علي إحداث نهضة صناعية، وإقتصادية كبيرة علي مستوي محافظات الصعيد بشكل عام، ومحافظة أسيوط بشكل خاص.

 

وأوضح بدران أنه يحذو حذو سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما أحدثه من طفرة كبيرة شهدتها الثمان أعوام السابقة فيتمني وضع خريطة للتنمية الشاملة، والمستدامة للصعيد كما فعل سيادة الرئيس في مشروع محور المحمودية بالأسكندرية ذلك المحور الذي ربط الشرق بالغرب وأعاد النبض لشريان الحياة.
وأبدي بدران سعادته بمشروع حياة كريمة الذي طرحه سيادة الرئيس في مطلع العام 2019م الذي استهدف ٤٥٨٤ مليون مواطن في ٣٤٢ قرية، وجري العمل علي قدم وساق علي مدار الساعة، واستهدفت المرحلة الأولي ٤.٥ مليون مواطن بتكلفة ٥.٤ مليار جنيه .

 

 

 

 

 

وبشر بدران أهالي مركز أسيوط بضمها للمرحلة الثانية لمشروع تطوير الريف المصري.

- الإعلانات -

وأفاد بدران أنه يسعي جاهداً؛ لإحداث تطوير في مجال الصحة مثل تطوير مستشفي (المطيعة وبهيج والعدر وسلام ونجع سبع ونجع عبدالرسول واولاد رايق).

 

وأكد بدران أنه يسعي لإنهاء الخصومات الثأرية بالصعيد عامة، وبمحافظة أسيوط خاصة مثلما فعل في انهاء الخصومة الثارية بين عائلتي حميد وال خروف بالمطيعة بمركز اسيوط

 

وأما في قطاع التعليم سيتم إنشاء مجمع خدمات بالقري
، وإنشاء مدارس بقرية الزاوية، والشغبة، والمطيعة، وبني حسين، والبورة.

، واستكمال أعمال الصرف الصحي، وتدبير الاعتمادات المالية بقري بحري لتشغيله،، وكذلك إمداد الغاز الطبيعي بالقري؛ حيث تم ادارج قري منقباد، وبني حسين، ومسرع، وأولاد رايق، وشطب، وموشا، وريفا، ودير ريفا، وقرقارص، والمطيعة.

 

 

.وأعلن بدران مؤخرا عن الانتهاء من كوبري منقباد، وتشغيله وذلك لمجابهة الزحام بمحيط كوبري منقباد.

انتظرونا في سلسلة جديدة من انجازات حزب حماة الوطن والجمهورية الجديدة .

Leave A Reply