- الإعلانات -

الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر يكرم المتميزات في احتفالية اليوم العالمي للتمريض

0 125

- الإعلانات -

متابعة نوال جودة
تأكيدا على أهمية قطاع التمريض في الخدمة الطبية وأنه محور الدعم للجيش الأبيض في جميع ميادين العمل؛ حرص فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، على المشاركة في الاحتفالية التي نظمها معهد التمريض بجامعة الأزهر؛ بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض.
وخلال كلمته قال الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة: إن هذا اليوم عيد عندي؛ لأني ألتقي فيه ببناتي المؤنسات الغاليات، مشيرا إلى أنه سعيد وهو يرى هذه الوجوه المشرقة كأب وأستاذ.
ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير إلى الإدارات المتعاقبة على إدرة المعهد منذ تأسيسه حتى وصلنا اليوم إلى الدفعة 13 بداية من مؤسس المعهد الدكتور إسماعيل شبايك، ومرورًا بالدكتور محمد فهمي، والدكتور حسام حسين، ووصولًا للدكتورة شيماء عرفة.
وأوضح أن الجامعة تعمل وفقا للوائح وقوانين تحكمنا في قبول 20 ٪ من خريجات المعهد لاستكمال الدراسة في كلية التمريض بعد اجتياز اختبار القدرات، والذي يقام وفق ضوابط تضمن النزاهة والشفافية من خلال توثيق هذه الاختبارات الإلكترونية بالصوت والصورة حرصا على مصلحة الطالبات.
وثمن الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جهود خريجات المعهد في مجال الخدمات الطبية، وأشاد بجهود إدارات المعهد منذ تأسيسه وحتى اليوم.
وفي ختام الاحتفالية قامت الدكتورة شيماء عرفة، عميدة المعهد، بتكريم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وأهدتهما نسخة من القرآن الكريم؛ تكريمًا لهما ولجهودهما في دعم المعهد حتى يتبوأ مكانته اللائقة محليًّا وإقليميًًا ودوليًّا.
وفي ختام اللقاء تم تكريم إدارات المعهد المتعاقبة، وتم تكريم المتميزين في المعهد على جميع المستويات من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإدارة والطالبات المتميزات.

Leave A Reply