- الإعلانات -

بالصور مرأة عارية تقتحم مهرجان كان السينمائي

0 281

- الإعلانات -

 

كتبت اصالة وطن

موقف محرج تعرض له منظمي مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، بسبب ظهور امرأة عارية على السجادة الحمراء قبل عرض فيلم Three Thousand Years of Wishes!

على السجادة الحمراء للمهرجان في مدينة كان، قفزت امرأة عارية الصدر، ترسم على صدرها ألوان العلم الأوكراني، ترتدي سروالاً قصيرًا ملونًا بطلاء أحمر، ومكتوب على جسدها “توقفوا عن اغتصابنا” مكتوبة باللونين الأزرق والأصفر لعلم أوكراني.

- الإعلانات -

وأفاد شهود عيان أن المرأة مزقت كل ملابسها وسقطت على ركبتيها وهي تصرخ أمام المصورين المجتمعين، وهرع رجال الأمن إليها وغطوها بمعاطفهم.
يشار إلى أنه يجب اجتياز العديد من الفحوصات الأمنية لدخول المهرجان ، كما تم تشديد الإجراءات الأمنية على طول السجادة الحمراء.

يذكر أن مهرجان “كان” هذا العام منع حضور النجوم الروس الذين تربطهم صلات بالكرملين، وألقى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خطابًا مفاجئًا يوم الثلاثاء لافتتاح المهرجان.

وكانت الصحف منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير الماضي ، اتهمت قوات بوتين باستخدام الاغتصاب كسلاح ضد المدنيين.

في وقت سابق اليوم، اتهمت أوكرانيا الجنود الروس باغتصاب الأطفال أثناء احتلالها للبلدات والقرى المحيطة بمدينة خاركيف الشرقية، وهي تشمل ادعاء قيام الجنود الروس باغتصاب وقتل رضيع يبلغ من العمر سنة واحدة، ورجلين يبلغان من العمر 67 و 78 عاما.

لا تزال القوات الروسية تسيطر على مساحات شاسعة من الأراضي والسكان الأوكرانيين. في كل منطقة يتم تحريرها، تظهر تقارير عن جرائم حرب مروعة.

كما أقر أول جندي روسي يُحاكم بتهمة ارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا يوم أمس بأنه

Leave A Reply