- الإعلانات -

الطفل الصاعد محمود شادي’ لأصالة وطن: ” حلمي التمثيل أمام الفنان تامر حسني والفنان أحمد مكي”.

0 561

- الإعلانات -

 

حوار :هاجر عبد العليم

محمود شادي طفل موهوب، واستطاع أن يُثبت جدارته وبراعته هذا العام في مسلسل جزيره غمام فهو طفل يبلغ من العمر ٧ سنوات بدأ دخول مجال التمثيل في رمضان ٢٠٢١ في مسلسل الاختيار٢، وكان لديه مشاركات عديدة قبل جزيرة غمام في أكثر من عمل ،بدأ بمشهد في الاختيار ٢ وبعدها تم اختياره في اعلان اتصالات زين السعودي في رمضان ٢٠٢١ ، وبعدها شارك في مسلسل ليه لأ مع الفنانه منه شلبي، وعمل مشهد في مسلسل الثمانية مع الفنانة غاده عادل ،ولكنه تألق هذا العام وتنبأ له الجميع بمستقبل باهر ،ومازال لديه أحلام يسعي إليها ولهذا كان لنا معه حوار خاص وممتع.

من الذي قام بترشيحك لمسلسل جزيره غمام؟

تم ترشيحي للدور من خلال شركة سكوب كاستينج واثني علي أستاذ رامي نبيل مدير إنتاج شركة سينرچي وهو سبب دخولي المسلسل.

 

الحمدلله أتقنت اللهجة الصعيدية
أستاذ عبد النبي الهواري مصحح اللهجة الصعيدية للمسلسل وكان بيوجهني بشكل احترافي.

 

كيف استعديت للدور واتقنت اللهجه الصعيديه ؟

الاستعداد للدور والتدريبات للشخصية بدأت بمجرد ما تم الاتصال بوالدي، والاتفاق معه ، وكنت أشاهد الفنانين الكبار وهم يقدموا أعمال باللهجة الصعيدية، وكنت أركز جداً معهم ووالدي كان يدخل دائما معي في حديث بالصعيدي لكي أعتاد عليها، و كنت أجلس أيضا مع الأستاذ عبد النبي الهواري مصحح اللهجة الصعيدية للمسلسل وكان يوجهني بشكل إحترافي.

- الإعلانات -

كيف تستطيع التوفيق بين دراستك والتمثيل ؟
الحمدلله استطيع التوفيق دائما بين دراستي وبين التمثيل لأن دراستي هي عامل مهم وأساسي في حياتي ودائما في حالة إنشغالي بالتصوير أتفق مع المدرسين لكي يعوضوا ما فاتني من الشرح فيما بعد.، وخاصة وأني أدرس باللغة الفرنسية وكلهم متفهمين الوضع ويساعدونني ويستقبلوا الموضوع بصدر رحب.

من الذي يقوم بدعمك ؟
اسرتي بتقدم لي الدعم بشكل جيد جداً من الناحية المعنوية فدائما يشجعوني، ووقت التصوير بابا بيكون معايا ويعطيني كل وقت وإهتمام، وماما تتصل بي علي باستمرار وتقول لي متاكدة انك هتكون أشطر حد، وخليك واثق في نفسك.

من هو فنانك المفضل ؟
الفنان المفضل هو الفنان تامر حسني، وحلم من احلامي أن أقابله، ولو دقيقة ،وكذلك الفنان أحمد مكي أتمني في يوم من الأيام اقف قدامه وأعمل معه تامر ومكي حلم بالنسبة لي وبدعي ربنا يتحقق .

ماذا عن كواليس العمل؟

كواليس العمل كثيرة جداً،ومن أجملها أن المخرج حسين المنباوي في مشهد من المشاهد للأسف أتشال من المسلسل بعد ما صورته جالي وأخدني بالحضن وقال لي انت شاطر جداً وبتفكرني بالأستاذ يحيي الفخراني وأن شاء الله هتبقي مثله، وجعل اللوكيشن كله يصفق لي وقال لي انت موهبة تستحق كل حاجة حلوة.

 

كيف كان التعامل مع أبطال العمل ؟
التعامل مع أبطال العمل كان علي عكس ما كنت متخيل الفنان أحمد امين كان محتويني جداً انا وأصحابي وكان بيشتري لنا كيك وبسكوت بعد المشاهد ،، والفنان رياض الخولي أول لما كان بيحضر باللوكيشن، وينزل من العربية كنت بجري عليه، وبياخدني بالحضن علي عكس ما كنت متخيل كنت خايف في البداية منهم بس وجدتهم يتعاملوا معي بكل حب أما الفنانه مي عز الدين في البداية كانت لاتتحدث معي، وكنت قلقان وفي مرة شاهدتني، وانا خارج من حجرتي كانت هي أيضا خارجة فضحكت لي وكنت مندهش و لا اصدق نفسي وجريت عليها وحضنتها وبعدها قابلتها في اللوكيشن وقولتلها مش هنتصور سيلفي بقي قالتلي طبعاا وانا اللي هصور بنفسي كمان وقبلتني

Leave A Reply