- الإعلانات -

بالصور الشركة الوطنية للمشروعات الإنتاجية صافى بسيوة تستقبل وفداً من جمعية إحياء التراث المصرى 

0 205

- الإعلانات -

 

متابعة رانيا مصطفي

 

إستقبلت مصانع الشركة الوطنية للمشروعات الإنتاجية (صافى) بسيوة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وفداً من جمعية إحياء التراث المصرى يأتى ذلك استمراراً لدور القوات المسلحة الرائد فى المجال المجتمعى وتحقيقاً لمسئولياتها الإجتماعية .

- الإعلانات -

وأعرب الدكتور هشام الشاذلى رئيس جمعية إحياء التراث المصرى عن فخره بما شاهده بالمصانع من خطوط إنتاج تتواكب مع أحدث التكنولوجيا العالمية فى مجالات عمل الشركة , مثمناً الدور الذى تقوم به الشركة فى خلق تجمعات تنموية جديدة بالأضافة إلى توفير العديد من فرص العمل للشباب .

 

كما أبدى أعضاء جمعية إحياء التراث المصرى عن سعادتهم بما شاهدوه بمصانع الشركة من حيث القدرة الإنتاجية العالية وجودة المنتجات , مؤكدين أهمية الدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى الدفاع عن الوطن وكذلك مساهمتها فى التنمية الشاملة للدولة ، كما أكدوا على الدور الوطنى المشرف لأهالى واحة سيوة وتعاونهم مع القوات المسلحة فى تنفيذ خطط التنمية بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى .

وشملت الجولة التفقدية عرض تقديمى عن الشركة وإسهاماتها المختلفة , ومعرضاً لمنتجات الشركة الوطنية للمشروعات الإنتاجية (صافى) وجولة بخطوط الإنتاج والتغليف والتعبئة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.