- الإعلانات -

بالفيديو: علي مصطفي حلمي الأكبر ان اكون سفير القرآن الكريم في العالم ، الاستيلاء على فيديو بصوتي و نسبته لادهم النابلسي بعد اعتزاله .. ولابد من عودة حقي !! .

0 668

- الإعلانات -

بالفيديو: علي مصطفي حلمي الأكبر ان اكون سفير القرآن الكريم في العالم ، شعرت بالحزن للاستيلاء على فيديو بصوتي و نسبته لادهم النابلسي بعد اعتزاله .. ولابد من عودة حقي !! .

حوار : هاجر عبد العليم

 

علي مصطفي علي ليله من قريه شبرا نباص مركز قطور ولد في طنطا الغربيه ،أنعم الله عليه بحفظ القرآن الكريم في سن صغير وهو لم يبلغ من العمر ٨ أعوام شارك في مسابقات عديده تخص القرآن الكريم، دخل مسابقه في ربع ياسين وفاز بالمركز الأول علي الجمهوريه ومن هنا كانت البدايه لانه أعطاه حافز وتشجيع كبير لأتمام الحفظ كتاب الله القران الكريم بسرعه وأراد الله أن يجعله’ من اهل القرآن وخاصته ،وتوالت النجاحات في طريق القرآن، وحقق اول جمهوريه ٩ مرات في حفظ القرآن علي مستوي الجمهورية، وسافر الب الجزائر ودخل مسابقه وحصل علي المستوي السادس علي العالم ،وحصل أيضا الرابع علي العالم في حفظ القرآن الكريم في مسابقه محمد السادس الدولية كان ل “اصالة وطن ” معه هذا اللقاء الخاص .

 

 

متي بدأت في حفظ القرآن الكريم؟
اهتم والدي بي في حفظ القرآن الكريم وعمري ٣ سنوات وكانت عندي مشكله في عدم النطق لبعض الحروف فكنت أحفظ في الكتاب وكانوا الشباب بيقروا وكنت كلما سمعتهم وقرأت معهم جعل عندي مرونه أن أقرأ وأنطق بشكل أكثر مرونه ختمت القرآن في سن ٦ أعوام وجودت القرآن الكريم علي عمر ٨ أعوام أول حد دعمني أختي ناديه هي التي علمتني القراءه والكتابه وشجعتني وفي البدايه حفظت القرآن سماعي علي شرائط الكاسيت بصوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي،دعمني الشيخ محمد السيد وابى وامي وحققت ٩مرات أول جمهوريه في حفظ القرآن الكريم علي مستوي الجمهورية في الإنشاد الديني وسافرت إلى الجزائر وحصلت على المستوي السادس علي العالم والرابع علي العالم في مسابقه محمد السادس الدولية من هنا بدأت مسيرتي وظهرت في العديد من القنوات الفضائيه الخاصه مثل الحافظ واقرأ والسلام عليكم وبعدها مضيت مع شركه : “السلام عليكم أيها النبي ” واتجهت الي الإنشاد الديني وتعلمت المقامات مع الدكتور اسلام منير استاذ مصطفي النجدي واتقنت المقامات بشكل جيد وكنت بتعلم من خلال السوشيل ميديا واستفدت منها كثير في تعلم عزف الآلات والهندسة الصوتيه والتوزيع وحاليا بوزع الأعمال التي أنا بعملها وعملت استديو في بيتي ، عملت كليب انشودة المصطفي التي حققت الملايين من المشاهدات .

 

 

ماهو اهم أهدافك ؟
هدفي أن اوصل بالقرآن الذي أقرأه والإنشاد الذي أمدحه للرسول صلى الله عليه وسلم الي الجنه ،وكان من اهدافي حفظ القرآن الكريم واجوده واتفوق في دراستي بفضل الله حصل هذا، وتميت حفظ القرآن الكريم وأصبحت طبيب أخصائي تحليل طبيه،وأتمني أن أوازن بين شغلي وبين موهبتي في الإنشاد ، ومن ضمن أهدافي اوصل بموهبتي الي طريق ربنا للجنه ويكون لنا بصمه في الحياه لأن الله خلقنا للعباده قال تعالى : “وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون “، وأتمني أن أترك بصمه في الحياه بعد ما اموت بحيث تعطيني جبل من الحسنات ،حلمي الأكبر أن أكون سفير القرآن في جميع أنحاء العالم .

 

 

- الإعلانات -

ماهي أهم الصعوبات التي واجهتها؟ صعوبات التحدي أو قله التقدير للطريق الذي تمشي فيه ،فهناك بعض من الناس كانت لا تدعمني او تشجعني ولاتاخذ بيدي ،ولا استطيع ان أسميها صعوبات لأنها قوتني وخلتني أواجه واتحدي كل المعوقات .

 

بم تنصح الشباب؟
أنصح الناس تقرأ القرآن وتتدبره لأن سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم قال من أراد الدنيا فعليه بالقرآن ومن أراد الأخره فعليه بالقرآن أنصح أي شخص يأخذ طريق القرآن حياه هيفرق في حياته بشكل غريب في حياته العمليه لأن القرآن بيرفع أهله .

 

ماذا عن الفيديو الذي انتشر وهو بصوتك وانسبوه لادهم النابلسي؟
الفيديو كان بصوتي وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي باسم : ” ادهم النابلسي بعد إعلان اعتزاله “والحمد لله حقق نجاح كبير وأصبح ترند ولكني زعلت وكان لابد ان ينسبوا الحق لأصحابه لكنهم اخذوا الفيديو وكتبوا صوت التائب أدهم النابلسي
لأني كنت عامل فكرة الفيديو ده من زمان بعنوان أنا مش عايز أسمع منك غنا عايز أسمع قرءان .

لمن توجه الشكر ومن الذي دعمك ؟
اوجه الشكر لله ثم والدتي ووالدي هما الاساس وكانوا خير العون وأشكر اختي الكبيره ايمان واختي ناديه فهي فاكهة حياتي ،وأشكر خطيبتي التي وقفت بجواري ودعمتني .

من هو مثلك الأعلي؟
مثلي الأعلي سيدنا وسيد البشر محمد صلي الله عليه وسلم ،ومثلي في القرآن الكريم شيخنا مشاري بن راشد العفاسي واما عن مثلي في التعليم الدكتور أحمد زويل .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3447443138815858&id=100006506161996&sfnsn=scwspwa

 

 

 

 

Leave A Reply