- الإعلانات -

محافظ المنيا يناقش مع أعضاء مجلس الشيوخ عدد من القضايا والطلبات

0 97

- الإعلانات -

محافظ المنيا يناقش مع أعضاء مجلس الشيوخ عدد من القضايا والطلبات

:كتب جمال المنياوي

 

عقد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس الشيوخ، لمناقشة أهم القضايا التى تمس حياة المواطنين من أهالى المحافظة، والعمل على إيجاد حلول فعالة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور أحمد رشاد، مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المدن، ومديري المديريات الخدمية، والجهات المعنية.

 

قال المحافظ، إن جميع الأجهزة التنفيذية مسخرة للتعاون المثمر مع أعضاء مجلسي الشيوخ والبرلمان بالمحافظة، لصالح المواطنين وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم، مؤكدا أن ما تشهده محافظة المنيا من مشروعات تنموية تأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتقديم الخدمات على كفاءة عالية ووفقا للمعايير القياسية للمواطنين، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

- الإعلانات -

وأشاد نواب مجلس الشيوخ بجهود السيد المحافظ الذي يعمل ليلًا ونهارًا من خلال رؤية واضحة استطاع من خلالها إنجاز ملفات دامت لسنوات عديدة دون أي حلول، وما تشهده المحافظة من طفرة في إنجاز مشروعات التطوير في كافة المجالات، معربين عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المنيا، لعقده تلك اللقاءات بصفة دورية لمناقشة القضايا المختلفة والمتعلقة بحياة المواطنين، بما يسهم في إيجاد حلول فورية وعاجلة لتلك المشكلات، وسرعة الاستجابة للمتطلبات المواطنين

 

 

 

 

وخلال اللقاء ناشد المحافظ أعضاء مجلس الشيوخ بحث الشباب علي مستوي المراكز و القرى بالتعاون مع مسئولي الصحة ونشر التوعية بأهمية سرعة تلقي لقاح كورونا.

 

واستمع المحافظ لطلبات النواب فى جميع المجالات في قطاعات متنوعة منها الإسكان ، صحة ، تعليم، واستعرض جهود الأجهزة التنفيذية حول المشروعات التى تشهدها المحافظة كما ناقش المحافظ عددا من الموضوعات واستجاب لعدد من طلبات النواب .

Leave A Reply

Your email address will not be published.