- الإعلانات -

أشرف صبحي: نستهدف إقامة ١٠٠ حدث وفعالية رياضية دولية العام المقبل

0 121

- الإعلانات -

أشرف صبحي: نستهدف إقامة ١٠٠ حدث وفعالية رياضية دولية العام المقبل

محمد عفيفي
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة للإعلان عن استضافة مصر للحدث الترفيهي Magic On Ice “ماجيك أون أيس” بإستاد القاهرة الدولي لأول مرة في مصر وإفريقيا، ضمن مجموعة الفعاليات والأحداث الدولية التي تستضيفها مصر علي مدار العام.

 

كشف الدكتور أشرف صبحي عن استضافة مصر لنحو ٥٠ حدث وفعالية رياضية دولية خلال العام الجاري، ومن المستهدف إقامة ١٠٠ حدث أخر خلال العام المقبل بمشاركة وفود مختلف الدول الأجنبية، مشيراً إلي العوائد الإيجابية من تلك الفعاليات علي مستوي الترويج والتنشيط السياحي لمصر، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية، وتحقيق العوائد الاقتصادية للمنشآت الشبابية والرياضية.

- الإعلانات -

أكد وزير الرياضة الاهتمام باستضافة الأحداث الترفيهية الدولية التي ترتبط بالأسرة والشباب، وإقامتها داخل المنشآت الشبابية والرياضية علي مستوي الجمهورية، معتبراً الحدث الدولي “ماجيك أون أيس” نواه لسلسلة من الأحداث الترفيهية المقرر إقامتها الفترة المقبلة، ويأتي ضمن الأحداث الدولية الكبري التي تستضيفها مصر.

دعا الدكتور أشرف صبحي المؤسسات العاملة في مجال تنفيذ الفعاليات والأحداث المختلفة بالتنسيق مع الوزارة في إقامة تلك الأحداث داخل المنشآت الرياضية والشبابية، وتقديم الوزارة لكل الدعم لها .

من جانبه، أعلن أحمد زكي الشريك المؤسس لشركة ستيدج للترفيه إقامة الحدث العالميMagic On Ice في الفترة من ١٦ حتي ٢٥ ديسمبر الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة ، وهو مجموعة من العروض تمتزج بين التزلج علي الجليد والخدع البصرية والموسيقي بمشاركة أبطال اولمبيين والروابط المصرية الخاصة بالتزلج علي الجليد، مشيراً أن الحدث يضع مصر علي الخريطة العالمية للترفيه، ويناسب جميع الأسر المصرية، ويضم فريق مكون من عدة جنسيات مختلفة.

وقدم الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعم مجهودات مختلف الكيانات والجهات العاملة تنفيذ الفعاليات والأحداث الرياضية المختلفة ، وجهوده في استضافة مصر مؤخراً لكبري البطولات الرياضية العالمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.