- الإعلانات -

استشهاد خفير في حملة امنية مكبرة على أوكار مخدرات بالدقهلية وتسفر عن مقتل تاجري مخدرات،،

0 397

- الإعلانات -

كتبت:دنيا سمير

 

 

- الإعلانات -

البداية تعود بتلقي اللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من غرفة العمليات تفيد بإصابة رئيس مباحث دكرنس الرائد محمد البنا، واثنين من أفراد الأمن بطلقات نارية، أثناء مداهمة وكر الخارجين عن القانون بالأراضي الزراعية خارج قرية ديمشلت أمام منطقة الكوبري والمعروفة بـ(الشبكة).
وأكد الاهالي أن حملة أمنية لملاحقة الخارجين داهمت أحد الأماكن المعروفة بإختباء تجار المخدرات، وما أن شعرت العناصر الخطرة بدخول القوات بادروا بإطلاق عدة أعيرة نارية وبادلتهم القوات إطلاق النيران وهو ما تسبب في 3 إصابات في صفوف قوات الشرطة .


::
وتلقت غرفة العمليات بالمحافظة إشارة تفيد بإصابة الرائد محمد البنا، رئيس وحدة مباحث دكرنس، بالإضافة إلي اثنين من الخفراء النظاميين بطلقات نارية، واستشهد أحد الخفراء فور وصوله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة متأثرا باصابته ، خلال مداهمة قامت بها وحدة مباحث مركز دكرنس بالدقهلية.
::
وسادت حالة من الحزن في عزبة «الدنك»، دائرة مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، إثر استشهاد خفير نظامي يدعي «محمد ياسر السعيد طبيخ» 23 سنة متزوج ولديه طفلة رضيعة ، خلال مداهمات أمنية لقرية ديمشلت، أسفرت عن استشهاده وإصابة رئيس مباحث دكرنس، وخفير نظامي، وجرى نقل المصابين لمستشفى دكرنس العام، فيما كثفت أجهزة الأمن جهودها لتمشيط المنطقة وتمكنت من قتل اثنين من المسجلين خطر، المتاجرين بالمواد المخدرة.
بدأت الاشتباكات عندما خرجت قوة لمداهمة أوكار المخدرات بقرية ديمشلت أسفرت عن إصابة الرائد محمد البنا، رئيس وحدة مباحث المركز بطلقة في الكتف وتم علاجه وخروجه من مستشفى دكرنس العام، وأصيب اثنين من الخفراء وهو ما تسبب في استشهاد الخفير محمد ياسر السعيد طبيخ مقيم بقرية الدنك متأثرا بإصابته داخل المستشفى الدولي بالمنصورة.
::
ووجه مدير أمن الدقهلية تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، إلى الدفع بقوات من قطاع الأمن المركزي، والعمليات لمحاصرة البؤرة الإجرامية تنسيقا مع ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية وقطاع الأمن العام لضبط العناصر الإجرامية، ولقى اثنان من المسجلين خطر مصرعهما خلال تبادل لإطلاق النار، وهما «محمد ع. أ.» و«أحمد ح. أ.» وتم ضبط الأسلحة الموجودة معهما، ومازالت عملية التطهير للمنطقة بالكامل مستمرة وسط انتشار قوات الأمن والأمن المركزي أفرادها حول المنطقة وعلى جميع الطرق المؤدية للمكان.
يذكر أن قرية ديمشلت يطلق عليه صعيد الدقهلية، ويوجد بها عدد من البؤر الاجرامية للاتجار في المواد المخدرة والأسلحة وتستهدفها وزارة الداخلية بين الحين والآخر بحملات أمنية مكبرة.
وأكدت مصادر أمنية أن العمليات ما تزال جارية في قرية ديمشلت، لمحاصرة الخارجين عن القانون بها وضبطهم.

Leave A Reply