- الإعلانات -

وكيل وزارة الصحة باسيوط يشيد بحرص المواطنين على الإقبال بمراكز التطعيمات لتلقي اللقاح.

0 172

- الإعلانات -

 

اسيوط / رانيا مصطفى

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان باسيوط أن مراكز التطعيم شهدت إقبالاً كثيفًا الأيام الماضية من المواطنين والراغبين في السفر لتلقي اللقاح، مشيدا بحرص المواطنين على الإقبال بمراكز التطعيمات لتلقي اللقاح، تزامنًا مع استقبال مصر شحنات من لقاحات فيروس كورونا المختلفة…. لافتًا إلى بداية العمل بكافة مراكز السفر في مراكز التطعيم الدولية الثلاثة..

وأشار “وكيل وزارة الصحة ” إلى توافر تطعيم جونسون واسترازينكا الانجليزي والعمل بشهادات QUR المعتمدة للسفر وذلك في إطار حرص الدولة وجهودها المستمرة للتواصل مع مختلف الجهات الدولية لتعدد وتنوع مصادر اللقاحات في مصر، لحماية المواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

مضيفا انه تتوافر التطعيمات الخاصة بكافة مراكز لتطعيم الموجوده في جميع الادارات بكميات كافية..

- الإعلانات -

من جانبه ناشد زين جموع المواطنين التسجيل والذهاب لمراكز التطعيم علي الفور.. داعيا كافة الأجهزة المعنية ونواب مجلسي الشيوخ والنواب والجمعيات الأهلية والاحزاب الوطنية وجميع الهيئات الحكومية ودور العبادة لحث المواطنين بالاسراع في التطعيم…

وأكد وكيل وزارة الصحة باسيوط الي ان مديرية الصحة سوف تقوم بعمل حملات وفرق متنقلة علي جميع المستويات بجميع الاماكن لزيادة معدل التطعيم لتصل الي تطعيم جميع المواطنين لتظل بلدنا مصر أمنة ولها القدرة علي مواجهة هذا الوباء.

وأكد “زين ” بدء نشر فرق التواصل المجتمعي بمراكز التطعيمات وفقًا لتوجيهات وزيرة الصحة والسكان، لتنظيم توافد المواطنين على مراكز اللقاح تيسيرًا عليهم، بالإضافة إلى متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية أهمها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

وناشد “زين’ المواطنين بمواصلة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.egcovac.mohp.gov.eg/) لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، للمصريين وغير المصريين المقيمين على أرض مصر، بالمجان، من خلال مراكز تلقي اللقاحات التي بلغ عددها 539 مركز ًا موزعين على محافظات الجمهورية، كما تم تخصيص 126 مركزًا لتطعيم المسافرين واستخراج الشهادات الموثقة للحاصلين على اللقاح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.