- الإعلانات -

وزارة الشباب: المدينة الشبابية بالغردقة جاهزة للتشغيل بعد الانتهاء من تطويرها

0 280

- الإعلانات -

 

- الإعلانات -

دنيا سمير

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية أن المدينة الشبابية بالغردقة جاهزة للتشغيل واستقبال الأفواج والأنشطة المختلفه بالوزارة بعد الانتهاء من كافة أعمال التطوير بها.
يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الشبابية والرياضية وعلي رأسها المدن الشبابية بالمحافظات المختلفة، بهدف زياده معدلات السياحة الداخلية واستكمال تنفيذ برنامج “اعرف بلدك” وتنمية روح الولاء والانتماء للشباب المصري.
أكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية للبنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية في كافة أنحاء الجمهورية ، ورصد دوري لعمليات التشغيل بها، والعمل علي توفير الاحتياجات المطلوبة من صيانة أو رفع كفاءة للحفاظ عليها من خلال الإدارة المعنية بالوزارة وهي الإدارة المركزية للمنشآت، حرصاً من الوزارة على قيامها بتقديم الخدمات المميزه للنشء والشباب على أكمل وجه.
أشار “صبحي” أن مصر لديها بنية رياضية شبابية متميزة منتشرة في جميع المحافظات من أندية ومراكز شباب ومدن رياضية وشبابية وصالات مغطاة ومراكز تعليم مدني ومنتديات شبابية، لافتاً أن تلك المنشآت تهدف إلى خدمة الشباب في إقامة الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والفنية والاجتماعية بها.
وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمدينة الشبابية بالغردقة ٣٥٠ فرد، حيث أُقيمت علي مساحة 20 فدانًا، ويوجد بها قاعة مؤتمرات وقاعات لورش العمل وملاعب كره قدم وملعب متعدد الأغراض وصالة جيم، كما تتمتع المدينة الشبابية بالغردقة بوجود شاطيء خاص يطل مباشرةً على ساحل البحر الأحمر .

Leave A Reply