- الإعلانات -

بني سويف تنفرد بثلاث قيادات شبابية “المحافظ ونائبان

0 135

- الإعلانات -

كتبت هاجر عبد العليم
قال نائب محافظ بني سويف، بلال حبش، إن تمكين الشباب أصبح مشروع الدولة المصرية الذي تبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي، في توقيت لم يتوقعه أحد، إذ تقلد الشباب مناصب في السلطة التنفيذية.

وأضاف حبش، أنه وبعد فترة من المشاركة في تحويل التجربة الشبابية إلى مشروع لتمكين القيادات الشبابية المصرية يمكن القول بكل وضوح إن هذا الأمر كان الاختيار الأصوب لصالح الدولة المصرية.

وأشار حبش إلى أنه يشارك في العمل العام منذ ١٦ عاما، لكن المدة التي قضاها في منصبه الحالي تساوي في حجم التجربة والخبرة سنوات عمله السابقة، لأن تحمل مسئولية حل المشكلات تختلف كثيرًا عنه التحدث عنها.

- الإعلانات -

ومن جانبه أيضا أشار الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، إلى أن بني سويف تتميز بأن لديها أصغر محافظ شاب و٢ نواب من الشباب من خريجي شباب البرنامح الرئاسي وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين و ذلك يعد ثمرة للتجربة التي تحولت لمشروع يرعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فإن شئت قلت نحن النبتة الأولى للتجربة السيساوية، فالرئيس هو الذي زرع البذرة حتى أصبح لها ثمارا.

أضاف أن ما يحدث في مصر من تمكين الشباب وهو ما كنا نحلم به وشباب البرنامج الرئاسي وتنسيقية شباب الأحزاب هم نبت الثورات الناجحة ، فثورة 30 يونيو هي ثورة الشباب وتمكينهم ونحن خير دليل وأن ما حدث الآن هو ما كنا نحلم له قبل 2011 هو أن نكون نحن كشباب موجودين في أماكن قيادية ليتحول شعار تمكين الشباب إلي واقع فعلي.


 

Leave A Reply

Your email address will not be published.