- الإعلانات -

استياء اهالى مطروح بسبب ارتداء الفنان محمد رمضان الزي البدوي

0 342

- الإعلانات -

مطروح – عبدالسلام الهواري

شهدت محافظة مطروح فى  الساعات الاخيرة من مساء الخميس الثاني عشر من أغسطس  الجاري  حالة من الاستياء الشديد عقب ظهور الفنان محمد رمضان علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرتدي اللبس البدوي ” ثوب وملف “.

وكان العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي بمحافظة مطروح اعربو عن استيائهم من هذه الصور التي ظهر بها ” نمبر وان ” معلنين أن الزي الرسمي بمحافظة مطروح هو الثوب الابيض والملف او السروال العربي والصدرية والشنة هم بمثابة تراث ورثا عن اجدادهم ويتوارثه اجيالهم من بعدهم ولا يكون لاي شخص مهما كان أن يتخذ من تراثهم سخرية او استهزاء .

 

بينما نشر الفنان محمد رمضان مساء الخميس علي حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب مقطع فيديو من الفيديو كليب الجديد الذي يقوم بتصويره بمحافظة مطروح ويحمل اسم “علي الله ” وظهر في هذا الفيديو فوق سيارة دفع رباعي ماركت تويوتا ويرتدي الزي البدوي .

 

- الإعلانات -

وفي سياق متصل نشر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات عديدة تلفت النظر حول واقعة ظهور الفنان محمد رمضان بالزي البدوي من بينها “من الذي سمح لمحمد رمضان بحمل السلاح ومن الذي سمح له يلبس بعض من اللبس البدوي علي غير الطريقة البدوية بتصوير فيلم ام استعراض لنفسه

 

محمد رمضان يستعرض بالسلاح الالى وسيارة الدفع الرباعى 

Leave A Reply

Your email address will not be published.