- الإعلانات -

محافظ المنيا: جاري العمل في 99 مشروعا بقطاع التعليم ، ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

0 155

- الإعلانات -

كتبت: مارينا نوناي

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إنه يجري العمل حاليا في تنفيذ 99 مشروعا في قطاع التعليم من إجمالي 211 مشروعا، من خلال هيئة الأبنية التعليمية، وذلك في إطار تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، والتي اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير 5 مراكز بالمحافظة، بإجمالي 192 قرية، بـ 757 تابع.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري والذي يعقده المحافظ أسبوعيا، لدراسة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، وبحضور، عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات، وممثلي جهاز التعمير، ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، وشباب البرنامج الرئاسي، ومؤسسة حياة كريمة.

- الإعلانات -

أضاف المحافظ، أن المشروعات في قطاع التعليم ، تتضمن انشاء وتوسعة وإحلال كلى وإحلال جزئي للمدارس بمختلف المراحل التعليمة لتخفيض الكثافات بالفصول وتحقيق جودة عالية وخدمات تعليمية أفضل لأبناء القري .

ناقش المحافظ، خلال الاجتماع، نسب التنفيذ، ومعدلات الأداء لعدد من المشروعات بالمراكز المدرجة، لافتا إلى انه يتابع عن قرب تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.

وراجع المحافظ، المشروعات المدرجة بعدد من القطاعات الـ 16 ومدى توافق الأعمال مع الجدول الزمني، مشددا على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة المشروعات ، ومؤكدا أن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، تعد من أهم المشروعات التنموية الكبرى، التي تنفذها الدولة وسوف يجني ثمارها المواطنون بالقرى، وهو ما يجعلنا نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ أعمال المبادرة، وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.