- الإعلانات -

رئيس مدينة المنيا: 7 مراكز متنقلة وثابتة للتطعيم ضد كورونا

أصالة وطن

0 172

- الإعلانات -

رئيس مدينة المنيا: 7 مراكز متنقلة وثابتة للتطعيم ضد كورونا

كتبت هاجر عبد العليم
أعلن اللواء ياسر عبدالعزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة لتقديم الدعم اللوجستي و المستمر لإنجاح وتسهيل مهام الفرق المتنقلة والثابتة.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا؛ لتحقيق أكبر استفادة وتغطية لعدد من الأماكن والمواطنين على حد سواء، حيث تم تحديد 7 مراكز لتلقي لقاح فيروس كورونا بنطاق مركز ومدينة المنيا.

- الإعلانات -

وأضاف عبد العزير، أنه يأتي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، حفاظا صحة المواطنين، مع التأكيد على ضرورة التسجيل الإلكتروني من خلال الروابط المخصصة وعلى المواطنين ضرورة الإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان وهو: https://egcovac.mohp.gov.eg، وذلك للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحتهم وسلامة المجتمع، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وذلك من خلال الخط الساخن 15335.

يذكر أن هناك مركزين متنقلين بالمسرح المكشوف أمام مستشفى المنيا الجامعي، والثاني: فريق متنقل على كورنيش النيل بجوار نادي الشرطة، فضلًا عن تخصيص خمس مراكز ثابتة يمكن للمواطن أن يتوجه إليها في كل من: “مركز شباب المستقبل المنيا الجديدة، المركز الطبي الغربي بالمنيا (أمام أبو عرب)، وحدة دماريس الصحية، بنك الدم الإقليمي أمام كوبري النيل، ومركز أورام المنيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.