- الإعلانات -

64 ألف كيلو لحوم أضاحٍ و40 عجلا بلديا للأسر الأكثر احتياجا بأسيوط  

أصالة وطن

0 139

- الإعلانات -

64 ألف كيلو لحوم أضاحٍ و40 عجلا بلديا للأسر الأكثر احتياجا بأسيوط

كتبت هاجر عبد العليم

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، بالتعاون مع جمعية الأورمان، توزيع 64 ألف كيلو لحوم أضاح و(40) عجلا بلديا ضمن مشروع “صك الأضحية” لهذا العام في أسيوط.

 

- الإعلانات -

وأكد ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، أن الجمعية تستهدف من خلال مشروع صك الأضحية لجمعية الأورمان الوصول بلحوم الأضاحى الى كل الأسر الأكثر احتياجًا فى محافظة أسيوط ونجوعها ومدنها وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا والمناطق النائية الأكثر فقرًا، لكى تحقق الغاية من الأضحية وهى إدخال الفرحة على المضحى من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها وفى نفس الوقت اسعاد الأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحى لهم فى منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجماعتهم السكانية.

 

 

 

وأوضح شعبان، أن الكمية المخصصة من اللحوم المستوردة 64 الف كيلو لحوم توزع على الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعايا لأهالى محافظة أسيوط.

 

 

 

يذكر أن الجمعية أطلقت قبل سنوات مشروع صك الأضحية من الأورمان ومستمرة فى تنفيذها سنويًا لتحقيق الغاية الشرعية والاجتماعية من الأضحية بإدخال الفرحة على المضحى من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها، وأيضًا المشاركة المجتمعية بتحقيق السعادة والبهجة للأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحى لهم فى منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجمعاتهم السكانية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.