- الإعلانات -

محافظ أسوان يعتمد المجموعة السادسة من طلبات التصالح بمخالفات البناء 

أصالة وطن

0 323

- الإعلانات -

محافظ أسوان يعتمد المجموعة السادسة من طلبات التصالح بمخالفات البناء

 

كتبت هاجر عبد العليم

اعتمد أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، طلبات التصالح فى أعمال مخالفات البناء بشكل نهائى للمجموعة السادسة على التوالي بهدف تطبيق منظومة التصالح على أكمل وجه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

- الإعلانات -

وأوضح المحافظ، أن اللجان المختصة بالتصالح تواصل أعمالها بشكل مستمر وهو ما يستلزم من المواطنين بضرورة الإسراع في استيفاء المستندات ودفع الرسوم المقررة ولاسيما في ظل المهلة الجديدة التي وافق مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على إعطائها لأصحاب التصالح والتي تنتهى بنهاية يوليو الجارى.

 

 

 

وأشار إلى أنه تيسيراً على المواطنين لإنهاء ملفاتهم يتم الاستعانة باللجان الفنية التي يتم ترشيحها من قبل نقابة المهندسين وفقاً لما حدده قانون التصالح للإسراع في تنفيذ أعمال المعاينات، وفور مراجعة الملفات يتم التواصل مع المتصالح لإجراء المعاينة الميدانية وتحديد إحداثيات المباني للبت في التصالح.

 

وأكد المحافظ، أنه تم حتى الآن فحص 2800 ملف، فيما وصلت عدد الملفات المقبولة إلى 1800 ملف، في حين جار استكمال فحص باقى الملفات، بينما تم معاينة 1700 ملف من إجمالي 20 ألفا و320 طلبا تقدم بها المواطنين للتصالح خلال الفترات السابقة.

 

وناشد محافظ أسوان المواطنين من أصحاب التصالح باستيفاء كافة المستندات والإجراءات المطلوبة لمساعدة اللجان المختصة لأداء أعمالها على وجه السرعة بما يصب في صالحهم، مؤكدا أهمية سداد قيمة التصالح لمن حصلوا على نموذج (رقم 9) حتى يتسنى له الحصول على الموافقة النهائية للتصالح وخاصة أنه في حالة الدفع النقدى لقيمة التصالح بالكامل يحصل على خصم 25% من المبلغ المطلوب.

Leave A Reply