- الإعلانات -

منتخب الإسكندرية للصم والبكم لكرة القدم يروى قصة نجاحه ولحظات التحدى.. 

أصالة وطن

0 651

- الإعلانات -

منتخب الإسكندرية للصم والبكم لكرة القدم يروى قصة نجاحه ولحظات التحدى..

كتبت هاجر عبد العليم

 

فاز الفريق منتخب الإسكندرية للصم والبكم بالمركز الأول فى دورى كرة القدم لمراكز الشباب، وتم تكريم الفريق من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

ويقول أحمد حسن المدير الإدارى للفريق، إن الطريق لم يكن سهلا على الفريق الذى تحدى الصعاب للوصول إلى المركز الأول، وحاليا وصل الفريق إلى المستوى الممتاز أ، والفريق قد بدأ تكوينه منذ 7 سنوات ومنذ 4 سنوات تم استكمال تشكيل منتخب الإسكندرية، وتقدم بالشكر إلى مديرية الشباب والرياضة وكل القيادات على دعم الفريق، متمنيا التقدم للفريق فى الدورى القادم، مشيرا إلى أن الهدف هو أن يكون هناك مساواة بين الصم والبكم والأسوياء، وهناك بعض اللاعبين المتميزين الذين التحقوا بفرق لكرة القدم من الأسوياء .

 

 

 

وقال أحمد مسعود كابتن الفريق، إنه كان يتدرب على لعبة كرة القدم منذ الصغر، حتى التحق بالفريق لتنمية مهاراته فى لعبة كرة القدم، متابعا: كان أداء الفريق يتحسن مع التدريب، حتى وصل إلى تحقيق المركز الأول، من خلال روح الفريق ووضع خطط اللعب .

 

ويقول أحمد عمران، أحد اللاعبين، إنه انضم إلى الفريق من خلال الكابتن أحمد حسن منذ 2018، وفى البداية لم يحصل الفريق على الفوز بالبطولة ولكن هذا العام وصل إلى بطولة الدورى، متمنيا أن يحصل الفريق على بطولات أكبر فى المستقبل، وأن يكون للصم و البكم مستقبل أكبر فى مجال الرياضة.

 

- الإعلانات -

وقال أحمد محمود، أحد اللاعبين بالفريق: “إنها السنة الأولى له للانضمام الى المنتخب، وأن الجميع يعمل بروح الفريق من أجل الفوز بالكأس متمنيا مزيد من النجاح فى المستقبل”.

ويقول إبراهيم محروس أحد لاعبيى الفريق، إنه انضم الى الفريق منذ 2016، وبدأ مستوى اللعب يتحسن بمساعدة الكابتن أحمد حسن وتعلمت الكثير من الفريق “.

 

وقال شادى ممدوح أحد اللاعبين: إنه تدرب منذ الصغر مع كابتن هشام حسنين على لعبة كرة القدم، ثم التحقت بالفريق عام 2016، ومع التدريب بدأ مستوى اللعب يتحسن والحمد لله حصلنا على المركز الأول”.

 

وقال محمد حسنى حارس مرمى الفريق: “بدأت اللعب فى 2016 وحرصت على تطوير أداء اللعب ومهاراتى، مع كابتن هشام حسنين، ثم انضممت إلى المنتخب ودخلنا منافسات صعبة مع منتخب المحافظات الأخرى مثل محافظة المنيا، وكان هدفنا هى كرة القدم وكنا ننتظر فرحة الفوز وبكينا بعد الحصول على المركز الأول”.

 

 

 

وقال محمد رمضان أحد اللاعبين، إنه يلعب فى أكثر من موقع داخل الملعب فى الهجوم أو الدفاع، وفق ما يحدده المدرب له فى الفريق والمباراة، وأضاف: ربنا يكرمنا العام القادم فى الفوز بالدورى الممتاز.

Leave A Reply