- الإعلانات -

أم تنتحر و الأب فى غيبوبة بعد “محاولة فاشلة” لإنقاذها

أصالة وطن

0 303

- الإعلانات -

أم تنتحر و الأب فى غيبوبة بعد “محاولة فاشلة” لإنقاذها

كتبت هاجر عبد العليم

على الرغم من خلافهما الذى أدى إلى انتحار الزوجة إلا أن الزوج كاد يلحق بها أثناء محاولته إنقاذها، إلا أن القضاء قد نفذ فماتت الزوجة، وأصيب هو بنزيف داخلى أدخله فى غيبوبة أمام أعين ابنتهما التى اصيبت بحالة هيستيرية من البكاء والصراخ ليخرج الجيران محاولين إنقاذها.

 

وكان اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من مستشفى الهرم بوصول موظف مصاب بنزيف داخلي وفقدان للوعي وغيبوبة، وزوجته جثة هامدة آثر إصابتها بعدة إصابات وانتقل رجال الأمن إلي مكان الحادث.

 

- الإعلانات -

ومن خلال تحريات العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة تبين أن الزوجة أقدمت على الانتحار لخلافات مع زوجها الذي حاول إنقاذها إلا إنه سقط أيضا ليصاب بنزيف داخلي أدى لإصابته بغيبوبة.

 

وكشفت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية أن الزوجة بعد نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها خرجت من باب الشقة لتقف على حافة السلم وتلقي بنفسها من “بير السلم” ليرتطم جسدها عدة مرات بالسلالم والجدران، وما أن شاهدتها ابنتها البالغة من العمر 12 عاما تعالت صرخاتها فخرج الزوج مسرعا لاستطلاع الأمر وفوجيء بزوجته أسفل السلم غارقة في دمائها فنزل مهرولا لإنقاذها إلا أن قدمه انزلقت فسقط على السلالم من الطابق الخامس حتى الرابع لترتطم رأسه بدرجات السلم ويفقد الوعي بعد إصابته بنزيف داخلي.

 

 

 

استغاثت الابنة بالجيران الذي أبلغوا النجدة وحضرت الشرطة وسيارات الإسعاف ونقل الزوجين إلى المستشفى ليتبين مفارقة الزوجة الحياة نتيجة إصاباتها ودخول الزوج في غيبوبة وتمت إيداعه غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

وأضافت التحريات أن الزوجة أقدمت على الانتحار لخلافاتها المستمرة مع زوجها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.