- الإعلانات -

المؤبد لقاتل طليقته بسكين أمام زوجها الثانى فى العاشر من رمضان

اصالة وطن

0 265

- الإعلانات -

المؤبد لقاتل طليقته بسكين أمام زوجها الثانى فى العاشر من رمضان

كتبت هاجر عبد العليم

 

 

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، فى جلستها المنعقدة اليوم، بمعاقبة المتهم بقتل طليقته أمام زوجها الثانى، انتقاما منها، بالسجن المؤبد، وإحالة الدعوة المدنية للمحكمة المختصة.

 

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وامير أحمد ذكى، وأمانة سر خالد إسماعيل، ويامن محمود، ومحمد سعيد أبوخضرة من تنفيذ احكام النيابة العامة.

 

- الإعلانات -

تعود أحداث القضية رقم 2383 لسنة 2020 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، ليوم 16 ديسمبر، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد محمد عبد الغفار، رئيس مباحث القسم، يفيد وصول” إ أ ي” 32 سنة ربة منزل لمستشفى التأمين جثة هامدة، أثر إصابتها بطعنة نافذة بالجسد.

 

 

 

وتوصلت تحريات مباحث قسم ثانى العاشر، إلى قيام ” ع ح أ” 52 سنة عامل بأحدى شركات الغزل والنسيج مقيم ههيا، طليق المجنى عليها بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأقر فى التحقيقات أنه سافر للعمل فى دولة السعودية منذ 12 سنة، وكان يرسل للمجنى عليها مبالغ مالية، ولديه منها طفلين، وفوجئ عند عودته لمصر، بقيامها برفع دعوى للطلاق، وتزوجت من شخص آخر يدعي” محمد ص” وقامت بشراء شقة من تحويشة عمرى، وتواصل مع أسرتها لوضع حل وحصوله على فلوسه وتحويشة عمرى.

 

وتابع أنه كان على موعد للتفاهم مع زوجته وحصوله على حقه فى جلسة ودية بحضور زوجها الثانى، وأثناء الحوار حدثت مشادة تطورت إلى مشاجرة قام زوجها باستلال سكين من النيش وحاول طعنه بها، فأخذها منه وحاول الدفاع عن نفسى فأصابت المجنى عليها، وتم القبض على المتهم وإحالته من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.