- الإعلانات -

رحلة صيد تتحول لرحلة موت.. مصرع 3 صيادين هواة في حادث تصادم برشيد

أصالة وطن

0 211

- الإعلانات -

 

 

كتبت هاجر عبد العليم 

لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب سائق «توك توك»، بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم «توك توك»، بسيارة نصف نقل، بطريق قرية البوصيلي التابع لمدينة رشيد بالبحيرة، تم نقل جثامين المتوفيين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام، والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

آخر رحلة صيد

جمعتهم هواية الصيد منذ 20 عاما، ظلوا خلالها يلتقون أكثر من 5 مرات في الشهر، يتنقلون من مكان لآخر ويقصدون الترع والمجاري المائية التي تكثر بها الأسماك، ولم يعلموا أن نهايتهم ستكون سويا خلال رحلة صيد من رحلاتهم.

 

رحلة صيد بالتوك توك

- الإعلانات -

اجتمع الصيادون الهواة الأربعة المقيمين بمحافظة الإسكندرية، في الصباح الباكر، مع أول ظهور لشعاع شمس اليوم الأربعاء، عقب اتفاق جرى بينهم أمس للذهاب لرحلة صيد جديدة..جهزوا أدوات الصيد والطعام والشراب كالمعتاد، وخرجوا جميعا قاصدين مجرى مائي بمدينة رشيد للصيد، واستقلوا «توك توك»، خاص بصديقهم الرابع الذي عادة ما يذهب معهم، إلا أن سيارة نقل مسرعة اصطدمت بهم، وحولت رحلة الصيد إلى رحلة الموت.

 

مستشفى رشيد العام يستقبل جثث المتوفيين

استقبل مستشفى رشيد العام، اليوم، جثامين 3 أشخاص وآخر مصاب، وتم إبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم، وبالفحص والتحري تبين مصرع كل من: «إبراهيم البحطيطي سليم العجمي، 52 سنة، الإسكندرية، حي المراغي، محمد عبد الرحيم عوض رواش، 52 الإسكندرية، خالد محمد إبراهيم محمد 53 سنة، الإسكندرية، حي المراغي».

 

كانوا جميعا يستقلون «توك توك»، بقيادة أحمد بسيوني عبد المجيد، 50 الإسكندرية، مصاب بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

 

تحرير محضر شرطة وإبلاغ ذويهم

وأفادت التحريات أنهم كانوا في طريقهم للصيد بالبوصة، قادمين من محافظة الإسكندرية إلى مدينة رشيد، وتم إيداع الجثث بمستشفي رشيد العام، فيما يخضع المصاب للعلاج بذات المستشفى، وتم التحفظ على أدوات الصيد الخاصة بهم، لتسليمها لأهلهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.