- الإعلانات -

“الجمال” حل مشاكل المواصلات بمركز سنورس وطامية قريبا

0 95

- الإعلانات -

كتبت مفيدة عزالدين
اجتمع اليوم النائب محمد ثابت الجمال عضو مجلس النواب مع مديرعام إدارة المواقف بالفيوم المهندس عبد الرحمن يوسف وناقش الصعوبات التي تواجه أهالي مركزي سنورس وطامية وخاصة طلبة الجامعات والموظفين من الإنتقال من المركزين إلى مدينة الفيوم.

كما ناقش أزمة وازدحام المواطنين يومي السبت والأحد أثناء توجههم إلى محافظة القاهرة والجيزة وكيفية حل جذري لهذة المشكلة القائمة منذ سنين.

وطالب الجمال بوقفة حازمة من السادة المفتشين للقضاء على استغلال قائدي السيارات برفع الأجرة على الركاب وخاصة أثناء الليل وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير مذكرة وإرساله لإدارة المرور لإيقاف السيارة وسحب الرخصة لمدة معينة لعدم تكرارها مرة أخري.

- الإعلانات -

وأضاف الجمال لابد من ضبط السيارات النقل التي تعمل بدون ترخيص والمخالفة للقوانين وقرارات محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري.

ووعد عضو مجلس النواب بالتنسيق مع إدارة المرور لشن حملات لضبط الأطفال الذين يقومون بقيادة السيارات الأجرة معرضين حياة المواطنين والركاب للخطر المحتوم والتفتيش على الرخص حرصا علي الأرواح وعمل أكمنة مفاجأة لعمل تحليل لقائدي السيارات للكشف عن المخدرات لتخفيف عن الحوادث الذي من أسبابه تعاطي المخدرات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.