- الإعلانات -

استغاثة اهالي الإمام مالك بمحافظ مطروح (تعبنا من كثرة الشكاوي )

أصالة وطن

0 198

- الإعلانات -

 

 

مطروح _ عبدالسلام الهواري

 

 

يعاني أهالي وسكان شارع الإمام مالك بمدينة مرسي مطروح، من نقص شديد في الخدمات كحق من حقوقهم، ومن أهم تلك الخدمات التي عانوا منها، تكسير الطريق وعدم تمهيده بالإضافة إلى ضعف الكهرباء وعدم وجود شوارع ممهدة.

 

 

 

ويأتي شارع الإمام مالك كمحور هام وسط مدينة مرسي مطروح حيث يربط الشارع بين منطقة مساكن الكيلو ٧ وشارع علم الروم الحيوي وسط المدينة ، كما يسكن ذلك الشارع عدد كبير من الأسر من بينهم الشيخ والسيدة العجوز والطفل ظلوا طيلة الأعوام السابقة يعانون من قلة الخدمات.

 

 

وذكر أحد أهالي شارع الإمام مالك بأن الجهات المختصة لم تلبي طلباتهم، فقد ظلوا يتقدمون بالعديد من الشكاوي مطالبين المحافظ بسرعة تمهيد ورصف الشارع لتسهيل حركة سير السيارات.

- الإعلانات -

كما أشار ساكن آخر إلى ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه لساعات طويلة في اليوم بشكل متكرر .

ومن جانب آخر طالب الأهالي من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بضرورة متابعة أعمال التمهيد والرصف بالشارع حيث يأتي عمال ومعدات الشركات التي تقوم بالتنفيذ ولكن دون اهتمام حيث توجد العديد من الوصلات الكهربائية غير صالحة للاستخدام وتؤثر على العمل ولكن لم تحضر شركة الكهرباء للقيام بأعمال الصيانة لتلك الوصلات.

 

 

ودعا السكان، محافظ مطروح بزيارة الشارع وتفقد الأعمال التي لم تكتمل حتى الآن والوقوف على آخر التطورات، حتى تنتهي تلك المشاكل التي تعوق حياتهم اليومية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.