- الإعلانات -

بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر …

أصالة وطن

0 269

- الإعلانات -

كتب ـ ياسر إبراهيم

 

 

محافظ سوهاج يسلم 13 شيك وعقدين بنظام الإقراض المباشر لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب

 

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بتسليم عدد 13 شيك بنظام الإقراض المباشر لعملاء فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج، كما سلم عقدين لمنح مشروعات بنظام الإقراض متناهي الصغر لجمعيتين بمركز طهطا، ومركز طما، بقيمة 900 ألف جنيه، لدعم 180 عميل من الفئات المستهدفة ” محدودي الدخل، وشباب الخريجين، والمرأة المعيلة، وأصحاب المشروعات متناهية الصغر” .

- الإعلانات -

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة برئاسة محافظ الإقليم، وبحضور نادر عبد الظاهر مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بسوهاج، وعدد من وكلاء الوزارات، والشباب وعملاء الجهاز والجمعيات الأهلية .

 

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره لدور جهاز تنمية المشروعات وما يقدمه من دعم لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، مهنئا الشباب والعملاء والجمعيات المستفيدة، موجها بالتيسير على العملاء وتقديم الدعم اللازم لهم في إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بمشروعاتهم في أسرع وقت .

 

ومن جانبه وجه نادر عبد الظاهر مدير فرع الجهاز بسوهاج الشكر لمحافظ سوهاج على دعمه اللامحدود، والتعاون المستمر مع رؤساء الوحدات المحلية والمجالس القروية خاصة بالقرى الأكثر احتياجا، لافتا إلى أن الجهاز يستهدف بالمقام الأول دعم الشباب بالقرى المدرجة ضمن البرنامج الرئاسي ” حياة كريمة ” .

Leave A Reply