- الإعلانات -

شاب ينتحر بالرصاص في ظروف غامضة بمركز ديرمواس بالمنيا

أصالة وطن

0 151

- الإعلانات -

كتبت_هاجر عبد العليم

 

تخلص شاب من حياته بالانتحار بإطلاق أعيرة نارية، اخترقت أماكن متفرقة من جسده، في ظروف غامضة، وذلك داخل إحدى قرى مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دير مواس، بورود إشارة من غرفة عمليات لنجدة تتضمن قيام «أحمد ا ب»، 26 عامًا، مقيم بإحدي قرى المركز، بالانتحار من خلال إطلاق أعيرة نارية خرطوش على نفسه.

ونُقل الشاب مصابًا إلى مستشفى ديرمواس المركزي وفارق الحياة داخلها بعد فشل محاولات إنقاذه، وحُرر محضر بالواقعة، وأُدعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق والتصرف، وقررت انتداب طبيب شرعي لتوقيع الكشف الطبي ومعرفة كيفية ووقت حدوث الوفاة، وتحديد الإصابات.

- الإعلانات -

كما كلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات لمعرفة الظروف والملابسات، وما إذا كانت توجد شبهة جنائية أم لا.

وفي وقت سابق، شنق طالب نفسه داخل منزله بإحدى قرى مركز المنيا قبل يومين، وذلك لمرور بظروف نفسية، وجري نقل جثته إلي مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

ورودت لمديرية الأمن إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة «خ.ع.ر»، 15 عامًا، طالب مقيم بإحدى قرى مركز المنيا، في حالة شنق داخل غرفة منزله، وأفادت التحريات الأولية مرور الطالب بظروف نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وعدم وجود شبهة جنائية طبية حول الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.