- الإعلانات -

بالصور.. تسليم 10 ماكينات خياطة وأفران للسيدات المعيلات بأسيوط

0 336

- الإعلانات -

 

كتب محمود ناصر

قام اليوم الخميس، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بتوزيع 10 ماكينات خياطة وأفران منزلية بمشتملاتهم للسيدات المعيلات والأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً.

 

جاء ذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن كمشروعات لتوليد الدخل من أجل توفير مستوى معيشة كريمة للبسطاء وجعلها أسرة منتجة قادرة على الإنتاج تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “حياة كريمة”.

 

- الإعلانات -

كما تم توزيع المشروعات بديوان عام المحافظة وسط تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا وذلك بحضور مصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية والجمعيات الأهلية ومنيرة بكري مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة وعبير عبدالغني مدير وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية وبعض المستفيدين.

 

وسلم المحافظ 5 ماكينات خياطة و50 متر قماش لكل ماكينة بالاضافة إلى 5 أفران منزلية بإسطوانات البوتاجاز وأجولة الدقيق مقدمة للأسر الأولى بالرعاية والمرأة المعيلة والأرامل والمطلقات اللاتي تم اختيارهن بعد فحص وبحث اجتماعي عن طريق لجنة مشكلة لذلك بهدف توفير حياة كريمة للسيدات ولأسرهم وجعلها أسرة منتجة قادرة على الانتاج وتحويل الطاقات المعطلة القادرة على العمل إلى طاقات منتجة لتحسين مستوى معيشتهم من خلال توفير مشاريع بسيطة وصغيرة تدر عليهم دخلًا بصفة دورية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.