- الإعلانات -

اعتماد حركة ترقيات 4 آلاف موظف بجامعة أسيوط

أصالة وطن

0 126

- الإعلانات -

 

كتبت هاجر عبد العليم

اعتمد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، حركة ترقيات العاملين بمختلف قطاعات وأقسام الجامعة، والتي تشمل ترقية 4 آلاف موظف للدرجة الوظيفية الأعلى وكذلك إلى المستويات الاعلى داخل نفس الدرجة، وذلك بناء على الضوابط والإجراءات المتبعة فى هذا الشأن، وهو القرار الذي تم تكليف الإدارة المركزية للموارد البشرية بتطبيقه بأثر رجعي اعتبارًا من 1 يوليو الماضي.

 

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن قراره يأتي تنفيذاً لقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن ترقية موظفي الدولة ممن أمضوا المدة القانونية المنصوص عليها للترقية.

 

- الإعلانات -

وأضاف الدكتور طارق الجمال، أن حركة الترقية الوظيفية تأتى ضمن محاور استراتيجية إدارة جامعة أسيوط، والساعية إلى التطوير المتواصل لجهازها الإداري وتوفير كافة سبل الدعم اللازمة لتقدمه وتحسين أدائه في مختلف التخصصات، وهو ما يعد واحداً من أكبر وأكفأ الهياكل الإدارية على مستوى الجامعات المصرية.

 

من جانب آخر، وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة على تعيين (7) من الأساتذة بكليات الطب والصيدلة والطب البيطري والتمريض بالجامعة .

 

وتضمنت القرارت كلية الطب حيث تم تعيين كلٍ من الدكتور عصام الدين محمد عبدالله عارف بقسم التخدير والعناية المركزة، والدكتور أنور محمد علي قبيصي بقسم الأمراض العصبية والنفسية، إلى جانب الدكتورة سحر محمد حساني محمد بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي، والدكتور علي نتاج رياض مصطفى بقسم طب وجراحة العيون.

كما أصدر المجلس عدة قرارات بتعيين أستاذ واحد بعدد من كليات الجامعة، وهم الدكتور هشام محمد توفيق حسن بقسم الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة، والدكتورة دعاء محمد مختار محمود بقسم التشريح والأنسجة والأجنة تخصص «هستولوجيا الحيوان» بكلية الطب البيطري، وكذلك تعيين الدكتورة ناهد شوكت أبو المجد عبدالعال بقسم إدارة التمريض بكلية التمريض.

Leave A Reply

Your email address will not be published.