- الإعلانات -

حياة كريمة.. انتهاء تطوير 32 مكتب بريد بقرى سوهاج

أصالة وطن

0 128

- الإعلانات -

 

كتبت هاجر عبد العليم

 

 

الانتهاء من تطوير 32 مكتب بريد بالقرى المستهدفة بسوهاج

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، عن الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 32 مكتب بريد بالقرى المستهدفة بنطاق المحافظة ضمن خطة المشروع القومي لتطوير الريف المصري «حياة كريمة».

 

وأوضح المحافظ، أنه في مركز البلينا تم الانتهاء من تطوير 8 مكاتب بريد بقرى «نجع العلاونة، والعوكلية، والسلماني، الحلافي، البورة، الإصلاح، الشيخ بركة، الباسكية»، مشيرًا إلى أنه في مركز المراغة تم تطوير 4 مكاتب بريد بقرى «العمور، الشيخ شبل، أولاد إسماعيل، الوقدة »، وفي مركز المنشاة تم تطوير ورفع كفاءة مكتب بريد جزيرة أولاد حمزة.

 

- الإعلانات -

ولفت «الفقي» إلى أنه في مركز دار السلام تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 15 مكتب بريد في قرى «جزيرة النصيرات، مزاتة شرق، عرب الصبحة، أولاد سالم قبلي، نجع هاشم العسيري، أولاد يحيي قبلي، نقنق، البلابيش بحري، أولاد خلف، نجع عمران، الزرازرة، الزواوية، عرب العطيات، أولاد خليفة، عرب العطيات البحرية».

 

وفي مركز طما تم تطوير مكتبي بريد في قريتي «كوم العرب، ونجع الحما»، بالإضافة إلى تطوير مكتبي بريد في قريتي «نجع عويس، وبني عيش» بمركز جرجا.

 

جدير بالذكر أن جمعية الأورمان، قد أعلنت اليوم الانتهاء من توصيل مياه شرب نقية لـ 540 منزلا على مستوى قرى ومراكز محافظة سوهاج.، ضمن مبادرة «حياة كريمة».

 

وأكدت الأورمان أن المواطن المستفيد من أي خدمات بالجمعية لا يتحمل أي تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان، أن الهدف من تركيب وصلات المياه توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.