- الإعلانات -

حبس المتهمين بالشروع فى قتل شاب بمنطقة الظاهر 4 أيام على ذمة التحقيقا

أصالة وطن

0 134

- الإعلانات -

صلاح بريقع

 

قررت نيابة الظاهر الجزئية، اليوم الإثنين، حبس عاطل وحلاق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهم بالاعتداء على عامل والشروع فى قتله، بإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف باستخدام سلاح أبيض “موس”.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين احتجزوا المجنى عليه داخل محل المتهم الثانى بسبب خلافات بينهما فى منطقة الظاهر.

- الإعلانات -

البداية كانت عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الظاهر بلاغا من عامل، يفيد فيه بتعرضه للاعتداء من قبل عاطل وآخر حلاق ومحاولة الشروع فى قتله، بعد أن تم استدراجه إلى محل عمل المتهم الثانى “محل حلاقة” من قبل المتهم الأول، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية سحب النقود من ماكينة الصراف الآلى، فاستدرجه المتهم الأول إلى محل المتهم الثانى بدعوى تصفية الخلاف بينهما.

وأضاف المجنى عليه في محضر البلاغ أنه فور دخوله إلى المحل فوجئ بالمتهم الأول يغلق باب محل الحلاق الخاص بالمتهم الثانى، ووجه إليه السباب والشتائم، كما تعدى عليه بسلاح أبيض “موس” وإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف منطقة العنق، ثم فتح باب المحل وأخرجه منه أمام الأهالى فى المنطقة وهو غارقا فى دمائه.

انتقل رجال مباحث قسم شرطة الظاهر إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.