- الإعلانات -

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى  مصرع 4 اطفال  اختناقا داخل سيارة والدهم  بالشرقية  

أصالة وطن

0 466

- الإعلانات -

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى  مصرع 4 اطفال  اختناقا داخل سيارة والدهم  بالشرقية

أصالة وطن احمد صادق

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة 4 أطفال لقوا مصرعهم اختناقا داخل سيارة والدهم في عزبة الثابت، التابعة لقرية ميت رابعة بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث كشفت التحريات والمعاينة المبدئية وأقوال شهود العيان، أن والد الأطفال عاد من عمله وترك سيارته أمام المنزل، وصعد إلى شقته وتناول طعام الغداء، ثم دخل غرفة نومه للحصول على قسط من الراحة.

- الإعلانات -

وواصلت التحريات، أن الأطفال كانوا يلعبون في صالة الشقة ويشاهدون التليفزيون فعثر الطفل الأكبر على مفتاح السيارة على طاولة في الصالة، فأمسك به وخبأه بملابسه ثم اصطحب باقي الأطفال للعب في السيارة دون أن يراهم أو ينتبه لهم أحد حيث غافلوا الجميع وتسللوا خارجين من الشقة.

وأشارت المصادر إلى أن الطفل الأكبر (6 سنوات) فتح باب السيارة بالمفتاح ودخل ومعه باقي أشقائه، ثم أغلق الباب من الداخل والمفتاح معه، وظلوا يلعبون داخل السيارة حتى استهلكوا كمية الأكسجين داخلها فأصيبوا بحالة إغماء فارقوا على أثرها الحياة قبل أن يتمكنوا من فتح باب السيارة أو النوافذ.

وحسب التحريات، فقد اكتشف الواقعة أحد الأهالي في الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم، حيث شاهد 4 أطفال جثثا هامدة داخل سيارة ملاكي فأبلغ الشرطة بمصرع 4 أطفال 3 ذكور وبنت، أعمارهم تبدأ من 3 سنوات حتى 6 سنوات، خنقا داخل سيارة بعزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس.

وانتقل رجال الشرطة والإسعاف لمكان الواقعة ورجحت المعاينة المبدأية للجثث أن الوفاة قد تكون ناتجة عن الاختناق، وتم استدعاء صاحب السيارة الذي يرجح أن يكون والدهم كما ترجح أن تكون الوفاة بسبب الاختناق نظرا لإغلاق كافة منافذ السيارة، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت لمعاينة الجثث وقامت بمناظرتها ونقلها إلى مستشفى بلبيس.

Leave A Reply