- الإعلانات -

المنيا يحقق فوزا غاليا على ديروط بثلاثية ويواصل الزحف نحو الصدارة

أصالة وطن

0 92

- الإعلانات -

كتبت مفيدة عزالدين

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا في تحقيق فوزاً غاليا اليوم على فريق ديروط بثلاثية اهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ناصر ملوي ضمن الجولة 22 هذا الموسم.

 

وكان قد دخل فريق المنيا المباراة بتشكيل ضم كل من : عبدالكافي رجب حارس مرمي، و في الدفاع أحمد إسماعيل وإسلام طارق ومحمد آدم وأيمن ناصر، وفي الوسط فيصل غريب وأحمد جمال وأحمد عصام وبدوي عاشور، وفي الهجوم محمد سمارة وفتحي عثمان فتحيانو.

 

ونجح لاعبو المنيا تحت قيادة المدير الفني شديد قناوي في تسجيل هدفا بالدقيقة 15 للاعب احمد عصام ليتعادل بعدها لاعب ديروط فرغل بالو بالدقيقة ٤٥ وينتهي الشوط الأول بالتعادل .

 

- الإعلانات -

وفي الشوط الثاني كثف نادي المنيا من هجماته ، ونجح مهاجم الفريق فتحي عثمان في تسجيل الهدف الثاني بمنتصف الشوط ، ليعزز بعدها هداف الفريق محمد سماره بالهدف الثالث للمنيا ويقضي على آمال الفريق المنافس، بينما تألق حارس مرمى المنيا كوفي في إخراج عدة تسديدات خلال الشوطين الأول والثاني .

 

كما حضر اللقاء المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الكرة ، وا. خالد فايز عضو مجلس الإدارة وقدموا التهنئة للاعبين والجهاز الفني فور انتهاء المباراة.

 

عقب فوز اليوم يرفع فريق المنيا رصيده إلى النقطة 41 متساويا مع الالومنيوم في المركز الثاني ، ويواصل فريق الشرقية للدخان التصدر برصيد48 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.