- الإعلانات -

المنيا يحقق فوزا غاليا على ديروط بثلاثية ويواصل الزحف نحو الصدارة

أصالة وطن

0 260

- الإعلانات -

كتبت مفيدة عزالدين

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا في تحقيق فوزاً غاليا اليوم على فريق ديروط بثلاثية اهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ناصر ملوي ضمن الجولة 22 هذا الموسم.

 

وكان قد دخل فريق المنيا المباراة بتشكيل ضم كل من : عبدالكافي رجب حارس مرمي، و في الدفاع أحمد إسماعيل وإسلام طارق ومحمد آدم وأيمن ناصر، وفي الوسط فيصل غريب وأحمد جمال وأحمد عصام وبدوي عاشور، وفي الهجوم محمد سمارة وفتحي عثمان فتحيانو.

 

- الإعلانات -

ونجح لاعبو المنيا تحت قيادة المدير الفني شديد قناوي في تسجيل هدفا بالدقيقة 15 للاعب احمد عصام ليتعادل بعدها لاعب ديروط فرغل بالو بالدقيقة ٤٥ وينتهي الشوط الأول بالتعادل .

 

وفي الشوط الثاني كثف نادي المنيا من هجماته ، ونجح مهاجم الفريق فتحي عثمان في تسجيل الهدف الثاني بمنتصف الشوط ، ليعزز بعدها هداف الفريق محمد سماره بالهدف الثالث للمنيا ويقضي على آمال الفريق المنافس، بينما تألق حارس مرمى المنيا كوفي في إخراج عدة تسديدات خلال الشوطين الأول والثاني .

 

كما حضر اللقاء المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الكرة ، وا. خالد فايز عضو مجلس الإدارة وقدموا التهنئة للاعبين والجهاز الفني فور انتهاء المباراة.

 

عقب فوز اليوم يرفع فريق المنيا رصيده إلى النقطة 41 متساويا مع الالومنيوم في المركز الثاني ، ويواصل فريق الشرقية للدخان التصدر برصيد48 نقطة.

Leave A Reply