- الإعلانات -

بالأسماء..إصابة 12 شخصا بينهم 3 أطفال في انقلاب سيارة بصحراوي بني سويف

0 205

- الإعلانات -

كتبت مفيدة عزالدين

 

أصيب 12 شخصا بينهم 3 أطفال، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة سوزوكي 8 راكب بالطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه القاهرة بدائرة محافظة بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي 8 راكب بالطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه القاهرة بدائرة المحافظة، ووجه على الفور بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

 

 

- الإعلانات -

وانتقلت على الفور 5 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن المصابين هم جرجس عزمي اليا 32 سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، فضلي شاكر سعيد ٥ سنوات مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، بيتر عياد كمال 20 سنة، مصاباً بجروح وكدمات، عادل عزمي اليا 45 سنة مصاباً بجروح وكدمات، بشوي عزايزى بشوي 19 سنة، طالب مصاباً بجروح وكدمات.

 

كما أصيب مرحيه شاكر سعيد ٦ شهور، وبسنت عادل على 25 سنة، ونبيله مكرم اليا 28 سنة، مرسيه عادل على 8 سنوات، وجميعهم مصابين بجروح وكدمات، وجنيعهم مقيمون بمحافظة المنيا، ورفقه مكرم هديه 27سنة، ومقيمة بمحافظة القاهرة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، ورفض اثنين نقلهم إلى المستشفى وهم ديفيد موريس عياد 26 سنة، ومينا فوزى يوسف 27 سنة سائق السيارة.

 

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعي لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفيات الجامعية وقامت إدارة مرور بنى سويف برفع آثار الحادث وإعادة حركة الطريق مرو أخرى وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

Leave A Reply