- الإعلانات -

بضحكات هستيرية وطلب كوب قهوة وأعصاب باردة.. قاتل أبناءه الـ 6 يروي تفاصيل الواقعة

أصالة وطن

0 725

- الإعلانات -

تفاصيل مذبحة الغرق الفيوم.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته وأبناءه الـ 6 في تحقيقات النيابة

 

كتبت -مفيدة عزالدين

حصلت جريدة “أصالة وطن” على نص التحقيقات الأولية للنيابة العامة، في واقعة قتل صاحب مخبز “فينو” زوجته وأطفاله الـ 6 في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وقام بإشعال النيران في مخبزه وحاول الانتحار شنقًا.

 

بأعصاب باردة وملامح يبدو عليها الاستهتار، وضحكات هستيرية عالية، جلس المتهم بقتل زوجته وأطفاله الـ 6، للإدلاء باعترافاته أمام النيابة العامة طالبًا تناول كوب من القهوة قبل أن يبدأ في الحديث: “عايز أشرب كوباية قهوة”.

 

وسردت أوراق التحقيقات الأولية أمام مستشار المحامي العام لنيابات الفيوم طارق السيد الشريف وكيل نيابة أطسا، وبحضور حسنين منصور، سكرتير النيابة، تفاصيل مثيرة في الواقعة، حيث بدأ المتهم اعترافاته قائلًا: “اقترضت مبلغ 700 ألف جنيه من بنك القاهرة، وعند علمي بأن الضامن سوف يتم القبض عليه في حالة انتحاري نظير سداد الدين قررت التخلص من حياتي وحياة جميع أفراد أسرتي”.

 

وقال المتهم: “كنت ميسور الحال ومتزوج من سيدتين طلّقت إحداهن، ولديّ 6 أولاد، والقرش كان بيجري في إيدي، وبعد فتره قولت أجدد المحل ودخلت علينا أزمة كورونا وصرفت أكثر من نصف مليون جنيه في التشطيبات وتداينت بمبلغ كبير”.

 

 

- الإعلانات -

وتابع المتهم في التحقيقات: “بدأ أصحاب الدين في رفع قضايا بإيصالات الأمانة التي بحوزتهم، وبعد ذلك ذهبت إلى البنك فوجدته قد رفع قضية هو الآخر بإيصالات الأمانة فسألتهم لو موّت نفسي خلاص كده الدين انتهى؟ قالوا لا الضامن هو اللي هيتحبس مكانك”.

 

وبصوت مضطرب واصل المتهم اعترافاته: “ساعتها قولت كده مراتي حبيبتي أشرف ست هتتبهدل وعيالي هتتشرد لمطالبتهم من الدائنين برد الدين عقب انتحاري، ففكرت في تنفيذ الجريمة بإعداد دورق عصير به مخدّر أثناء تناول وجبة الإفطار، وتأكدت من شراب الجميع من نفس العصير، وانتظرت بعدها حتى استغرقوا جميعًا في النوم وحاولت قتلهم أكثر من مرة لمدة ساعة ولم يطاوعني قلبي، حتى صممت على ذبحهم جميعًا”.

 

وأقدم المتهم على قتل زوجته وأبناءه الـ 6 بسكّينٍ واحد، حيث لم يستجب لمقاومة زوجته وأحد أطفاله له، كما لم يشفع له آنين طفلته “آلاء” بعدما تناثرت الدماء على ثيابه بل زادت قسوة قلبه وثار عندما شعر بأنفاسها فاجترّها إلى جوار والدتها وقام بذبحها.

 

وفجّر المتهم بقتل زوجته وأبناءه مفاجأة خلال التحقيقات، حيث أكد أنه كان يتعاطى المواد المخدرة ودخل المصحة للعلاج من الإدمان ولكنه استمر في تناول العقار المخدر على فترات متباعدة.

 

وتلقى اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد مقتل ربة منزل وأبنائها في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم صاحب مخبز “فينو” يُدعى “عماد. أ. ر” 35 سنة، قتل زوجته “مها. ع. ع” والأبناء “أحمد”، و”محمد”، و”يوسف”، و”آلاء”، والتوأم “معتصم، وبلال”، وحُرر محضر رقم 2690 إداري أطسا تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق، وتم نقل الجثث للمشرحة.

Leave A Reply