- الإعلانات -

هددها بوالدتها.. المؤبد لموظف هتك عرض طفلته في المعادى

أصالة وطن

0 123

- الإعلانات -

 

كتبت -مفيدة عزالدين

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة موظف غيابيًا بالسجن المؤبد في اتهامه بهتك عرض ابنته «10 سنوات» في المعادي.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى، ومحمد محمد محيي الدين، وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على، ومحمد فاروق، بإثبات حضور المتهم.

 

 

- الإعلانات -

وكانت النيابة قد أحالت «ج. ر»، «موظف»، إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون الفترة من شهر يونيو حتى أغسطس 2020 بدائرة قسم المعادي، هتك عرض المجني عليها «ف. ج»، التي لم تبلغ ثمانية عشر سنة من عمرها، وكان ذلك بالتهديد الواقع عليها بان قام بتجريدها من ملابسها وملامسه مواطن عفتها وبث الرعب في نفسها بتهديدها بتعدى والدتها عليها بالضرب في حالة إبلاغها بما ارتكبه قِبَلها، وذلك حال كون المتهم والد المجنى عليها.

 

وقالت والدة المجني عليها، المُبلِّغة عن الواقعة، في التحقيقات، إن ابنتها أبلغتها بتعدي والدها عليها وهتك عرضها أكثر من مرة عن طريق ملامسة مواطن عفتها بعد تجريدها من ملابسها واغتصابها، وأنها كانت خائفة من إبلاغها حتى لا تقوم بالتعدي عليها بالضرب.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليها، التي قالت إن والدها هتك عِرضها بتجريدها من ملابسها والإمساك بمواطن عفتها، وعقب ذلك قام بتهديدها في حالة إخبارها لوالدتها بما حدث وأنه سيقوم بالانفصال عنهما.

 

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة وقيام المتهم بهتك عرض نجلته بتجريدها من ملابسها وملامسة مواطن عفتها، كما ثبت من استعلام قطاع الأحوال المدنية أن المجني عليها تبلغ من العمر 10 سنوات، وأن تاريخ ميلادها 27 أغسطس 2010.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.