- الإعلانات -

الطب الشرعى بأسيوط يبدأ فى فحص جثامين ضحايا الأتوبيس المتفحم

أصالة وطن

0 100

- الإعلانات -

كتبت هاجر عبد العليم

بدأ فريق من الطب الشرعى، فى توقيع الكشف الطبى على 20 جثة تفحمت فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب وسيارة نقل بطريق “أسيوط -البحر الأحمر” الصحراوى عند الكيلو 103، مما أدى إلى تفحم المركبتين و20 شخص بداخلها.

 

يأتى ذلك تنفيذا لفريق النيابة العامة برئاسة المستشار مؤمن رضوان المحام العام الأول وذلك لتوقيع الكشف الطبى على الجثث بمستشفيات أسيوط العام والايمان العام وأسيوط الجديدة، والتى استقبلت مساء أمس الجثامين فى حالة تفحم كامل، وتم التحفظ عليها بمشارحها لحين إصدار القرارات اللازمة للتعامل معها وبيان أسباب الإصابات، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمها.

 

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس رحلات بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

 

- الإعلانات -

على الفور توجه المحافظ لموقع الحادث لتفقد ومتابعة نقل المصابين والضحايا للمستشفيات، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعى وجرى نقل الجثث للمستشفيات، وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم وجارى رفع السيارة والأتوبيس لتسيير الحركة المرورية.

 

كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من اجراءات.

 

ورافق المحافظ فى موقع الحادث اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعميد ايهاب ثروت مدير ادارة الحماية المدنية ، والعميد إيهاب الفى مدير إدارة المرور.

 

ووجه محافظ أسيوط الشكر لقوات الحماية المدنية والإسعاف لاستجابتهم السريعة وجهودهم فى التعامل مع الحادث ونقل المصابين باستغلال كافة الامكانات المتاحة

Leave A Reply

Your email address will not be published.