- الإعلانات -

أمن الفيوم يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد انقلاب سيارة سولار

أصالة وطن

0 115

- الإعلانات -

 

كتبت هاجر عبد العليم

 

أعادت قوات الحماية المدنية والمرور، فتح طريق «مصر – الفيوم» الصحراوي، وألغت التحويلات المرورية، وذلك عقب الانتهاء من إزالة آثار حادث انقلاب سيارة محملة بمواد نقل بترولية وتفحمها، بالإضافة إلى إزالة آثار بقع هائلة من آلاف اللترات من السولار على الطريق.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة نقل مواد بترولية محملة بآلاف اللترات من السولار، فجر اليوم الأربعاء، على طريق مصر الفيوم بجوار بوابة الرسوم.

وعلى الفور، انتقل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم يرافقه اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، واللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، ومحمد أبوغنيمة سكرتير عام المحافظة، إلى موقع حادث انقلاب سيارة المواد البترولية «سولار»، بطريق القاهرة.

- الإعلانات -

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، أنّه فور وقوع الحادث اشتعلت النيران في كابينة القيادة، لافتاً إلى أنّه تم السيطرة على الحريق.

 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، أنه تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى 5 سيارات إطفاء، وعناصر الحماية المدنية.

 

وكشف المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، عن عدم وقوع إصابات أو وفيات جراء الحادث، لافتاً إلى أنّه جرى التحفظ على قائد السيارة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأشار «التوني» إلى أنّ المحافظ وجه رؤساء مركزي طامية وسنورس بالدفع بعدد من المعدات لإتمام عملية السيطرة على بقع السولار في موقع الحادث، وإزالتها بالكامل منعاً لحدوث كارثة في حالة اشتعال السولار.

ولفت إلى أنّه جرى عمل بعض التحويلات المرورية على طريق مصر الفيوم، لتيسير الحركة المرورية لحين الإنتهاء من إزالة آثار بقع السولار تماماً، مُشيراً إلى أنّه جرى إعادة فتح الطريق بعد الانتهاء من إزالة آثار الحادث.

Leave A Reply

Your email address will not be published.