- الإعلانات -

بالصور.. “سميرة عبدالعزيز” تحتفل مع أيتام الفيوم بمسرح شبان المسلمين.

أصالة وطن

0 248

- الإعلانات -

 

مفيدة عزالدين

أحتفلت الفنانة القديرة وعضوة مجلس الشيوخ سميرةعبدالعزيز الاحتفال بيوم اليتيم المقام على مسرح الشبان المسلمين بدعوة من الشاعرة “أيمان ربيع” والمطرب “جمال الكردي” بحضور رئيس مجلس ادارة جمعية الشبان المسلمين المستشار محمود خطاب الهواري وبعض الشخصيات الحزبية والقيادات الشعبية.

وبدأت الحفلة بالسلام الجمهوري وفقرات من الفن الشعبي لفرقة الفنون الشعبية، كماقام “الكردي” باهداء اغنية للفنانه القديرة ، وغناء بعض الاغاني للأطفال الأيتام.

وتم استعراض مسرح العرائس بفنانين من قصر ثقافة الفيوم وقدم الفنان اشرف عبد الوهاب وبفرقة عبد الوهاب المسرحية تقديم مسرحية فكاهية.

- الإعلانات -

ومن جانبها، أعربت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن سعادتها بتواجدها في محافظة الفيوم، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تزور فيها الفيوم، مضيفة بأنها كانت من ضمن زيارتها مركز الاورام بالفيوم وكان في استقبالها رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور صلاح ابوطالب والدكتورة دينا الحداد.

وقامت بجوله داخل المركز تفقدت كل الاقسام وكانت منبهرة من مستوى التقدم والنظام والتجهيزات التي تمت بجهود ذاتية وتبرعات أهل الخير.

وطالبت الفنانة من الجميع أهل الفيوم ورجال أعمال مصر من داخل الجمهورية او خارجها الدعم لهذا المركز لاستكمال جميع الأجهزة الناقصة لخدمة أهل الفيوم ومحافظات شمال الصعيد.

كما استكملت سرد فقرات من حياتها الفنية منذ مشاركتها بفريق التمثيل بجامعة الاسكندرية، بمسرحية المفتش العام، وقامت بدور الأم وهي ابنة الـ17 عاما، وكرمها الزعيم جمال عبد الناصر.

 

 

 

وأضافت «عبد العزيز» أنّ الانطلاقة الفنية لها بدأت منذ هذا التكريم، حيث وافقت الأسرة على احترافها التمثيل بعد تقدير الزعيم الراحل لفنها، وذهبت إلى القاهرة وشاركت بعروض المسرح القومي والإذاعة، وتوالت بعد ذلك أدوارها الفنية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.