- الإعلانات -

آخر فرصة اليوم.. انتهاء مهلة تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء العشوائي بالشرقية

0 90

- الإعلانات -

كتب: محمد عفيفى
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء 31-3-2021، انتهاء المهلة المحددة من الحكومة لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية فى مخالفات البناء  والتى قد تم مدها عدة مرات من قبل، وتحديد آخر مارس موعداً نهائياً لتقديم طلبات التصالح وفق قانون التصالح لإسترداد حقوق الدولة كاملة وتحقيق الإنضباط لمنظومة البناء بالمحافظة.
أوضح محافظ الشرقية أن مجلس الوزراء قد وافق على مد فترة التصالح فى مخالفات البناء لمدة 3 أشهر تنتهى اليوم، وذلك وفقًا لقانون التصالح فى مخالفات البناء واللائحة التنفيذية الخاصة به.

- الإعلانات -

وكان المحافظ قد وجه رؤساء المراكز بمد يد العون للمواطنين المخالفين لسرعة إنهاء إجراءات تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي للدخول تحت مظله القانون والإستفادة من الفرصة التي أعطتها الحكومة بشأن مد فترة قبول طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم لمدة أخرى إضافية حتى نهاية شهر مارس الجاري.
ومن جانبه أوضح أحمد الشريف المشرف العام على المراكز التكنولوجية بالمحافظة أنه تم الإنتهاء من تقديم ٢٤٦ ألفا و٧٧٩ طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائي بالمراكز التكنولوجية حتى الآن..
منوهاً أن المراكز التكنولوجية مازالت تفتح أبوابها حتى الساعة ٦ مساءً لاستقبال المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم القانونية قبل انتهاء المدة المحددة نهاية اليوم.
Leave A Reply

Your email address will not be published.