- الإعلانات -

الفيوم تحصد 3 مراكز جمهوري في مسابقة الكاريكاتير كتبت هاجر عبد العليم كرم الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، الطلاب الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير. فازت الطالبة بسملة مصطفى عبد الحميد بالمركز الثالث جمهورية، والطالبة سما واعر أبوزيد بالمركز الرابع جمهورية والطالب يوسف محمد أحمد بالمركز الرابع جمهورية. وفاطمة الزهراء سعد بالمركز الخامس جمهورية . حضر التكريم محمد عبدالله وكيل المديرية، ومدير عام الشؤون التنفيذية وتوجية عام الصحافة وإدارة العلاقات العامة بالمديرية. قدم وكيل الوزارة التهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة، كما قدم رسالة شكر للمشرفين على الطلاب وتوجية الصحافة، والشئون التنفيذية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

أصالة وطن

0 96

- الإعلانات -

الفيوم تحصد 3 مراكز جمهوري في مسابقة الكاريكاتير

كتبت هاجر عبد العليم

كرم الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، الطلاب الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير.

- الإعلانات -

فازت الطالبة بسملة مصطفى عبد الحميد بالمركز الثالث جمهورية، والطالبة سما واعر أبوزيد بالمركز الرابع جمهورية والطالب يوسف محمد أحمد بالمركز الرابع جمهورية. وفاطمة الزهراء سعد بالمركز الخامس جمهورية .

حضر التكريم محمد عبدالله وكيل المديرية، ومدير عام الشؤون التنفيذية وتوجية عام الصحافة وإدارة العلاقات العامة بالمديرية.

قدم وكيل الوزارة التهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة، كما قدم رسالة شكر للمشرفين على الطلاب وتوجية الصحافة، والشئون التنفيذية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.