- الإعلانات -

استرداد 2500 فدان أملاك دولة بالمنيا

أصالة وطن

0 90

- الإعلانات -

كتبت_هاجر عبد العليم

 

 

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى في المنيا برئاسة احمد السايس رئيس المدينة، تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، برئاسة رؤساء القرى ومسئول الاملاك والتعديات.

 

و تم إزالة حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية البياضية بمجلس قروى الروضة بمساحة قيراط ونصف القيراط.

كما تم ازالة واسترداد 21 حالة تعد بمساحة 2500 فدان املاك دوله على الظهير الصحراوى بمجلس قروى البرشا، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين واحالتهم الى النيابه العسكريه.

 

- الإعلانات -

وشدد رئيس المركز على ضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات وضرورة المتابعة الميدانية، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

وفي سياق متصل واصلت مديرية الصحة ، تنفيذ مبادرة دعم صحة المرأة، وذلك من خلال إجراء الفحوصات الطبية والكشف عن الامراض المزمنة، ضمن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، والتي انطلقت من شهر أغسطس الماضي، وتهدف الى الكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمراض الغير سارية (السكر – الضغط – السمنة)، في إطار حرص الدولة على الارتقاء بصحة السيدة المصرية.

 

واوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، انه تم إجراء الفحوصات الطبية لـ 607 ألف و686 سيدة، على مستوي المحافظة، وذلك من بداية انطلاق المبادرة من أغسطس الماضي، بجميع الوحدات الصحية، كما انه يتم تحويل الحالات المشتبه بها الي مستشفى المنيا العام ومغاغة المركزي ومستشفى ملوي، حيث يتم تحويل الحالات التي تستحق عمل اشعات وتحاليل متقدمة الى مركز الأورام، لتقديم كافة الخدمات بالمجان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.