- الإعلانات -

إصابة 5 مجندين وسائقين في حادث تصادم بين سيارتين بالدقهلية.

أصالة وطن

0 69

- الإعلانات -

 

كتبت هاجر عبد العليم فولي

 

أصيب 5 مجندين وسائقين في حادث تصادم سيارتين بالمواجهة بمحافظة الدقهلية على طريق «ميت غمر- المنصورة» وتم نقلهم جميعا للمستشفى للعلاج.

 

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين على طريق «ميت غمر- المنصورة» أمام قرية«أبونبهان» دائرة المركز .

 

 

- الإعلانات -

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية ، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة بيك آب ربع نقل ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص وهم قائدي السيارتين وعدد 5 مجندين من ركاب الميكروباص بكدمات وسحجات واستباه نزيف بالمخ، وتم نقلهم إلى مستشفي ميت غمر المركزي لتلقى العلاج اللازم .

 

وتبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم «م د 5183»، ميكروباص، قيادة المدعو محمد ربيع الشهاوي، 41 سنة سائق، ومقيم دائرة مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية باتجاه المنصورة، والسيارة رقم «د ق ب 1370»، بيك أب، قيادة المدعو محمد محمود حسين، 24 سنة سائق، ومقيم بندر ميت غمر باتجاه ميت غمر .

 

وبالفحص تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولي وانحرافه عن الطريق وتخطيه الجزيرة الوسطي واصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهه .

 

بسؤال قائدي السيارتين والمصابين، ایدوا مضمون الفحص، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.