- الإعلانات -

قرارات صارمة وغرامات فورية على المخالفين فى أسيوط.

0 234

- الإعلانات -

 

بقلم/محمد عفيفي.

 

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط تنفيذ الحملات الرقابية والتفتيشية على المنشآت الحكومية وغير الحكومية بمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وفقاً لقرارات مجلس الوزراء ، حيث شن عبدالله موسي مدير فرع أسيوط ورئيس قطاع الصعيد لجهاز حماية المستهلك، وأعضاء إدارته علي محمد علي، وإيمان موسي كامل، وعلاء الدين فاروق، اليوم، حملة مكبرة على مركز ومدينة القوصية.

- الإعلانات -

وجاء ذلك بالتنسيق والتعاون مع التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتور وائل أحمد ومديرية الصحة وإدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور عشري محمد وإدارة الطب البيطري وبالتعاون مع الوحده المحلية لمجلس مدينة القوصية بشمال أسيوط بقيادة المهندسة هويدا الشافعي.

وأسفرت الحملة عن ضبط وغلق أكثر من ٦ عيادات خاصة وصيدليات طبية مخالفة للإجراءات القانونية، وتحرير ٢٠ محضر لعدد من المطاعم والكافيهات ومحلات بيع الدواجن ومخازن من قبل مفتشي الأغذية والصحة والتموين، وتم التحفظ على كمية من الأدوية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

كما تم المرور علي عدد من محلات العطارة وتم ضبط وتحريز كميه هائلة من أدوية التخسيس والمنشطات الجنسية وعليه تم تسليم جميع المحاضر للمخالفين لقسم شرطة مدينة القوصية لاتخاذ اللازم وعرض الأمر علي النيابة المختصة لاتخاذ شئونها بشأن هذه المخالفات.

Leave A Reply