- الإعلانات -

مصرع وإصابة 4 أشخاص فى تصادم بالدقهلية .

أصالة وطن

0 169

- الإعلانات -

بقلم/محمد عفيفي

شهد طريق شربين دكرنس بمحافظة الدقهلية ، حادث تصادم بين سيارتين ملاكى ، أسفر عن مصرع شخصان وأصيب اثنان آخران.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من إدارة شرطه النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق شربين دكرنس، أمام مضرب أرز فرعون دائرة المركز.

- الإعلانات -

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفى الحادث كل من السيارة رقم د ل ف 1239 ملاكى قيادة المدعو خالد ش 27 سنة، ومقيم قرية أبو ناصر دائرة المركز اتجاه دكرنس، والسيارة الرقم د ل ف 3496 ملاكى قيادة المدعو حسام ج 40 سنة صاحب محل صيانة أجهزة، ومقيم قرية البجلات دائرة مركز منية النصر باتجاه الشربين.

وتبين أن سبب الحادث التخطى الخاطئ، من قائد السيارة الأولى، والتصادم بالسيارة الثانية، نجم عن ذلك وفاة كل من قائد السيارة، ومرافق السيارة الثانية “السيد.ع.ا” 51 سنة عامل، ومقيم قريه البجلات دائرة مركز منية النصر وإصابة كل من قائد السيارة الثانية بكسر مضاعف بالقدم اليمنى، وجرح متهتك بالقدم اليسرى، وسحجات وكدمات، ومرافقه نجل المتوفى الثانى محمد ال ع 25 سنة فنى صيانة ومقيم بذات القرية واشتباه بكسر القدم اليمنى.

وتم نقلهم وجثامين المتوفين إلى مستشفى دكرنس العام، وبسؤال المصابين أيدا ذات المضمون وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3151 لسنة 2021 جنح مركز دكرنس وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.