- الإعلانات -

مصرع 16 وإصابة 73 في حوادث طرق بـ5 محافظات

أصالة وطن

0 489

- الإعلانات -

بقلم /هاجر عبد العليم

 

 

لقى 16 شخصًا مصرعهم، وأُصيب 73 آخرون، في حوادث طرق متفرقة بالمحافظات، الأربعاء، والثلاثاء.

 

في السويس، لقى 7 اشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون، إثر انقلاب أتوبيس تابع لشركة شرق الدلتا، أثناء توجهه من السخنة إلى البحر الأحمر، بالكيلو 55 قرب كمين سوميد بطريق السخنة.

 

وتلقى اللواء محمد الألفى، مدير أمن السويس، إخطارا من إدارة تأمين الطرق بالحادث، وأمر مدير مرفق الإسعاف بتحريك 20 سيارة إسعاف لموقع الحادث، لنقل المصابين والمتوفين، كما انتقلت الحماية المدنية لموقع الحادث للمساعدة في استخراج الجثامين من الأتوبيس ورفع آثار الحادث من المكان بعد إعادة وضع الأتوبيس لموضعه. ومن بين المصابين طفلة 4 أعوام، كانت رفقة والدتها، وضابطا شرطة وفرد شرطة، أصيبوا بكدمات وسحجات.

 

 

في الفيوم، لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 15 آخرون، إثر تصادم سيارة نقل محملة بالمواد البترولية بميكروباص وسيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الغربى أسيوط- الفيوم.

 

 

واطمأن المحافظ، الدكتور أحمد الأنصارى، على حالة المصابين بمستشفى الفيوم العام.

 

- الإعلانات -

وفى الإسكندرية، لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى عند منطقة العامرية غرب الإسكندرية.

 

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة العامرية وضباط المرور رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص انقلاب سيارة ميكروباص بسبب انفجار إحدى إطاراتها ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلاب السيارة.

 

وتم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

في المنيا، لقيت عاملة مصرعها، فيما أصيب 29 آخرون في 4 حوادث تصادم وانقلاب. تلقى اللواء محمود خليل، مدير الأمن، إخطارًا بالحوادث وتبين انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوى الغربى، جنوب كمين شوشة بمدينة سمالوط، ما أدى لمصرع عاملة، وإصابة 25 آخرين، بينهم 5 طلاب، وسائق، كما أصيب أمين شرطة ومجند، في انقلاب دراجة نارية، بطريق زاوية سلطان بمركز المنيا، وأصيب تباع، سقط من أعلى سيارة أثناء العمل داخل مصنع أسمنت بقرية بنى خالد بمركز سمالوط.

 

وأصيبت طالبة بكلية الصيدلة، صدمتها سيارة عضوة هيئة تدريس داخل الحرم الجامعى أثناء السير، وعبور الطريق داخل الحرم، وتم نقل المصابة إلى مستشفى المنيا الجامعى، والتحفظ على السيارة وقائدتها تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وفى شمال سيناء، أصيبت سيدتان في انقلاب سيارة ملاكى أثناء سيرها على الطريق الساحلى أمام قرية الميدان غرب مدينة العريش، وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العام، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق في الحادث.

Leave A Reply

Your email address will not be published.