- الإعلانات -

فيفي عبده تعلن تطورات حالتها الصحية: «بقالي كتير عيانة وهطلعلكم قريب»

أصالة وطن

0 108

- الإعلانات -

 

كتبت هاجر عبد العليم

 

كشفت الفنانة فيفي عبده عن تطور حالتها الصحية وتحسنها مشيرة في فيديو بثته عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» إلى أن صحتها تحسنت وقريبًا ستظهر في فيديو جديد لجمهورها تتحدث فيه عن تفاصيل حالتها وما حدث لها.

 

وقالت فيفي: «وحشتوني أوي من مصر ام الدنيا بكلمكم وحشتوني وأكيد وحشتكم لاني بقالي كتير عيانة..ان شاء الله هبقى كويسة وأطلع لكم قريب يارب..قولوا يارب».

 

 

وكعادتها وجهت فيفي عبده الكلمات والنكات إلى جمهورها خلال الفيديو ورددت الإفيهات المشهورة بها قائلة«وحشتوني..وخمسة أمووا.. واسكوزمي» ووزعت فيفي عبده العديد من القبلات على متابعيها الذين أرسلوا لها تعليقات تتمنى لها الشفاء العاجل منهم من الفنانتين لطيفة ورانيا محمود ياسين

 

- الإعلانات -

وقبل عدة أسابيع نشرت فيفي عبده فيديو عبر حسابها الرسمي بـ«إنستجرام» لتعلق به على الشائعات التي طالتها مؤخرًا بخصوص نقلها للمستشفى ووفاتها.

 

وقالت فيفي عبده في الفيديو: «بعمل الرسالة دي لأن في ناس كتيرة مخضوضة عليا بعد ما قالوا الحقوها في الرعاية والخقوها في اضخر انفاسها، اللي يعلم بده ربنا سبحانه وتعالي، أنا في البيت وبصحة كويسة، وكان رجلي تعبانة شوية ولكن بدأت تتحسن بفضل دعاكم».

 

وأضافت: «أما الناس اللي بتطلع إشاعات وتقول انها ماتت وما بيحبونيش بقولهم منكم لله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.. وربنا يديكم الصحة ويديني الصحة ونكتفي بهذا القدر».

 

وكانت شائعات انتشرت خلال الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، ونقلها للمستشفى، وذلك بعد أن طلبت من متابعيها الدعاء لها دون أن تكشف عن سبب مرضها.. ثم ظهرت في فيديو جديد لتطمئن جمهورها مؤكدة خضوعها لعلاج طبيعي وطلبت الدعوات من جمهورها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.