- الإعلانات -

طبيبة تكشف مأساة التحرش بـ «طفلة المعادى»

0 95

- الإعلانات -

 

محمد عفيفى

استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية ، اليوم الثلاثاء، إلى شهادة أقوال الطبيبة وسيدة أخرى بمعمل التحاليل والتى كشفت واقعة تحرش «طفلة المعادى» داخل عقار بالمنطقة وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المكان الذي خرجت منه سيدتان لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية.

- الإعلانات -

وأوضحت التحقيقات الأولية التى تجريها جهات التحقيق والأجهزة الأمنية أن الطفلة التي تعدى عليها أحد الأشخاص داخل مدخل عمارة بمنطقة المعادي “بائعة مناديل”، وكانت متواجدة في الشارع، ويقوم فريق من مباحث الإنترنت ومباحث القاهرة ونجدة الطفل والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية، حددت هوية المتهم بواقعة التحرش بطفلة داخل عقار سكنى فى منطقة المعادى، ويتم تكثيف الجهود للقبض عليه، فيما يتم البحث عن الطفلة التى ظهرت فى الفيديو المتدوال بموقع التواصل الاجتماعى التى تبين أنها من أطفال الشوارع للتوصل إلى أسرتها.

ويكثف رجال المباحث، من جهودهم لضبط المتورط فى مقطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتهم،فيما يقوم فريق من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق فى الواقعة.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن تحرش شاب بطفلة داخل مدخل عقار فى المعادى، رصدته كاميرات المراقبة وتفحص الأجهزة الأمنية الواقعة لضبط المتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.