- الإعلانات -

إعادة فتح شارع بالمنيا أغلقه الأهالي لمدة 15عام.

أصالة وطن

0 68

- الإعلانات -

 مفيدة عزالدين

تاكيدًا على  تنفيذ توجيهات العميد محمدصلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بالمتابعة المستمرة ورفع الاشغالات من شوارع الاحياء ومتابعة اتخاذ الاجراءات الاحترازية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين خاصة حي غرب .

اكد أبو كريشة من ان الوحدة المحلية تصارع الوقت والجهد من اجل رفع كفاءة جميع مرافقة من شبكة مياه وطرق واعمال تجميل ومواصلة رفع الاشغالات ومتابعة اتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية لمجابهة فيرس كورونا المستجد .

وقد اكد  “وليد رمضان” رئيس حي غرب المنيا ان قسم الاشغالات له نشاطه الملحوظ في العمل بجميع شوارع الحي لمتابعة حالة الاشغالات وفتح الشوارع المغلقة امام المواطنين والسيارات في ضوء المتابعة المستمرة من السيد رئيس المدينة .

وتم فتح شارع مغلق بمساكن الكهرباء بطريق سكة تله قد أغلقه مواطنين منذ أكثر من 15عام، مما يؤثر فتحه امام الحركة من وإلى شارع سكة تلة بالاتجاهين من والي حي غرب المنيا مع عدم الالزام بالدخول إلى الشارع الجديد ومن ثم الشارع الاسباني بحي غرب المدينة ، وقد كان هذا الاغلاق عباره عن بناء بالبلدورات وغلق الشارع للاستفادة الشخصية لمواطنين بعينهم فقط مما يمنع ويعوق دخول وخروج المارة والسيارات منه وإليه متسببا في إعاقة الحركة المرورية

- الإعلانات -

من جانبه، وجه رئيس مركز ومدينة المنيا باتخاذ اللازم وسرعة إزالة الأسوار والبلدورات محل الشكوى ، وفتح الشارع أمام المارة وسكان المنطقة، كما وجه سيادته باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المتابعة الدورية للمنطقة، للتأكد من عدم تكرار المخالفة، وتمت إزالة السور وفتح الشارع امام المواطنين والسيارات …..

وقد أكد “محمد حسين” سكرتير حي غرب  ، أنه في ضوء تكليفات العميد محمدصلاح أبوكريشة، هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين وأن الحي لا يدخر جهداً في حلها مؤكداً على الاستجابة لشكاوى المواطنين التي يتم تلقيها علي مدار اليوم ، وذلك في إطار سعى الوحدة المحلية بالتواصل الدائم مع مواطنيها بنطاق المركز والمدينة .

وفي سياق متصل ولليوم الثالث على التوالي لضبط الشارع ورفع الاشغالات ومتابعة اتخاذ الاجراءات الاحترازية تم تنفيذ حملة لرفع الاشغالات المخالفة بشوارع حي غرب المنيا ومن أعلى كوبري مشاة المحطة فضلا عن تحرير 14 محضر مخالفة اشغال طريق لعدد من المقاهي والمحلات والمطاعم المخالفة مع التحفظ على عدد من أدوات ومعدات الاشغال.

و تحرير 5 محاضر لمخالفات للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيرس كرونا.

وتم أيضا رفع عدد من المطبات وبروز السلالم بمداخل وامام المحلات والعقارات بحي غرب المنيا تم ازالتها وعمل المحاضر اللازمة قانونا…..

Leave A Reply

Your email address will not be published.