- الإعلانات -

رئيس المدينة:تشديد الرقابة على الأسواق و المحلات التجارية والمخابز والجمعيات الزراعيةوالتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

أصالة وطن

0 106

- الإعلانات -

مفيدة عزالدين

 

في ضوء متابعة  العميد محمد صلاح ابو كريشة رئيس مركز و مدينة المنيا لاعمال الادارات الخدامية بمركز و مدينة المنيا والتنسيق المستمر فيما يحقق الحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق رضاهم .

- الإعلانات -

أفاد المهندس حسين خلف رئيس تموين بندر المنيا والمهندس ايمن رئيس الإدارة الزراعية بالمنيا، عن ما قامت به الادارات خلال الأسبوع الاول من شهر مارس ٢٠٢١ ، حيث تم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و المحلات التجارية والمخابز البلدية ومحلات البقالة والتموينية و الجمعيات الزراعية وذلك بالتعاون مع مباحث التموين والطب البيطري والصحة والإدارة الرقابية بالوحدة المحلية لمركز و مدينة المنيا.

 

جاء ذلك للاطمنان على جودة المنتجات والخدمات المقدمة للمواطنين وتشديد الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم الأسواق والمحلات و تطهير الجمعيات الزراعية ومبنى الإدارة الزراعية والالتزام بلبس الكمامات منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد وايضا تشديد الرقابة على الموظفين بالإدارات والمكاتب بالالتزام بالشروط الصحية ومراعاة التباعد الاجتماعي والالتزام بلبس الكمامه واستخدام المطهرات بشكل مستمر وتم توعية المزارعين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.